ثقافة و فن

زوجة عمرو دياب في حالة حزن.. وإحراج ابنتهما جنا بسؤال عن دينا الشربيني

 

عمرو دياب

تعيش السيدة زينة عاشور زوجة الهضبة عمرو دياب حالياً حالة من الحزن، كشفت عنها من خلال منشور عبر حسابها الخاص على انستقرام، حيث توالت التعليقات المساندة من متابعيها.

وكانت سيدة الأعمال السعودية زينة عاشور قد كشفت خبر وفاة صديقتها المقربة، حيث نعتها بنشر صورة لها وأرفقتها كلمات مؤثرة، قالت فيها: رحمك الله يا جميلتي اسماء، سأفتقد قلبك الطيب وطبعك الدمث وروحك المحبة.. سأفتقدك دائماً يا صديقة الطفول.

بينما تعرضت ابنتها جنا لموقف محرج خلال بث حي لها عبر حسابها الخاص على تطبيق انستقرام، حيث سألها أحد المتابعين أن تعلق على شائعة زواج والدها من الممثلة دينا الشربيني، خاصة بعد حضور الأخيرة لحفل عيد مولده.

جنا حاولت الهرب من الإجابة على السؤال، حيث طلبت من متابعيها ألا تكون أسئلتهم شخصية وأن يسألوها عن اهتماماتها الفنية  وموهبتها الغنائية، مؤكدة في الوقت نفسه أنها تحب والدها بشدة وأنه تعب كثيرا من أجل سعادتها، وأنها مدينة له بالفضل في كل نجاح حققته في حياته.

وحاول البعض إحراج جنا مرة أخرى بالهجوم عليها لأنها تتحدث باللغة الإنجليزية فقط، فقالت إنها لا تستطيع التواصل جيداً باللغة العربية وأن الإنجليزية هي لغتها الأساسية.

الجدير بالذكر أن هناك تقاريراً صحفية، قد ألمحت إلى وجود خلاف بين كنزي عمرو دياب ووالدتها زينة عاشور بسبب منشور كنزي الذي هنأت فيه والدها بمناسبة عيد ميلاده، على الرغم من مقاطعة باقي أفراد الأسرة له وتجاهلهم للأمر بسبب شائعة زواجه من دينا الشربيني.. لكن لم يتم التعليق الرسمي على صحة هذه التقارير حتى الآن!

عمرو دياب

https://www.instagram.com/p/BZYiw5NFejm/?taken-by=janadiab_

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى