أخبار الرياضة

حقيقة انتقال مصطفى فتحي إلى الأهلي

فتحي

كتب | شادي زعبل

كشف مصطفى فتحي، لاعب نادي الزمالك المعار لفريق التعاون السعودي، عن حقيقة انتقاله للنادي الأهلي بعد انتهاء فترة إعارته.
وقال «فتحي»، في تصريحات عبر صفحة الإعلامي خالد الغندور بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الناس واصلها الموضوع غلط من ناس كده أو شخصيات وأنا بصراحة مش عايز أتكلم في الموضوع».

وأضاف «فتحي» أن نادي الزمالك بالنسبة له هو كل شيء في حياته، وأنه صادق في كلامه رغم قلة ظهوره إعلاميا، وأكد أنه من المستحيل أن يلعب في مصر لناد غير الزمالك.

من ناحية أخرى، هنأ «فتحي» فريق اليد بالقلعة البيضاء على إحرازه لقب البطولة الأفريقية، مساء الأحد، عقب تحقيقه الفوز على نادي الترجي التونسي، كما هنأ فريق كرة القدم عقب تغلبه على نادي وادي دجلة بثلاثية خلال منافسات الدوري المصري.

وأبدى «فتحي» إعجابة بلاعب الزمالك الجديد عبدالله جمعة، مؤكدا أنه سيعود للملاعب خلال شهرين عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به.

كانت قد سادت داخل القلعة البيضاء حالة من القلق والغضب من مصطفى فتحى بعد وصول معلومات لمجلس الإدارة أن اللاعب يرفض تمديد تعاقده إلا بعد تقديره مادياً بشكل أكبر، خاصة أن عقده يتضمن حصوله على مليون ونصف المليون جنيه في الموسم، فيما يطلب اللاعب رفعه إلى ثلاثة ملايين.

https://www.youtube.com/watch?v=_poRimSjlsM

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى