أخبار الجامعةسلايد

وزير التعليم العالي من الزقازيق: دورنا هو التكاتف حتى تقضي مصر على الإرهاب

التعليم العالي من الزقازيق

كتبت | أسماء الهادي، إسراء خطاب

صرح الدكتور «خالد عبد الغفار» وزير التعليم العالي أن العمليات الإرهابية ليست من اختصاص الشرطة والجيش ولكنها تأتي بالدور الأول أمام الشباب، حيث أن مصر مهددة من دول وأجهزة توجد بالقرب منها، بالإضافة لعدة مؤمرات تستطيع أن تقف امامها بشكل كافى.

وأوضح «عبد الغفار» خلال زيارته إلى جامعة الزقازيق وحضوره الندوة التى أقامتها جامعة الزقازيق بعنوان« الإعلام المصري ومواجهة الإرهاب» والتى اقيمت بحضور بعض الإعلاميين ، الأستاذ «عماد مخيمر» عميد كلية الآداب، أن الإسلام برئ من تلك العمليات الخسيسة ومن مرتكبيها، لافتا أن دورنا الآن هو النهوض والتكاتف والعمل حتى تتخطى مصر مثل هذه العمليات.

كما أشار أن تلك الأحداث لن تكون الأخيرة منوها على ماقاله الرئيس «عبد الفتاح السيسي» بأن العمليات الارهابية سوف تتكرر مرة أخرى، ومصر تنتظر زيادة هذه الحوادث.

وتابع قائلا: مصر يوجد بها كما من الانجازات حصلنا عليها بفترة قصيرة، والتي يجب أن نعرف قيمتها ونحافظ عليها.

ومن جانبه أضاف وزير التعليم العالي بأن الأعلام يعتبر الآلة المنيرة التي تنظر لمثل هذه الحوادث بعين الحقيقة، لافتا أنه ليس بدورها نشر أي أكاذيب مثلما شاهدناه أمس في معظم مواقع التواصل بأن الشهداء على قرابة من الشرطة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى