ثقافة و فن

بعد شائعة خلع الحجاب.. أمل حجازي ترد بـ «رقت عيناي شوقًا»

شائعة خلع الحجاب.. أمل حجازي ترد بـ «رقت عيناي شوقًا»

 

نشرت المطربة اللبنانية أمل حجازي على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو لها وهي تغني أغنية رقّت عيناي شوقاً برفقة الفنان حسام الصعبي.

وكتبت حجازي على مقطع الفيديو مبارك علينا و عليكم ولادة سيد الخلق النبي محمد (ص)، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

ظهرت حجازي بالحجاب حيث كانت قد أعلنت قبل شهرين اعتزالها اللون الغنائي الذي كانت تقدمه وارتداء الحجاب، لكنها كانت وعدت جمهورها بإطلالات قريبة بشكل آخر.

من ناحية أخرى كانت الإعلامية نضال الأحمدية قد نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، تجمعها بالنجمة أمل حجازي وأرفقتها بعبارة: أمل حجازي خلعت الحجاب إلا أن أمل حجازي قامت بالرد عليها قائلة: نضال الأحمدية هيدي صورتي أنا وياكي بأميركا من تقريباً عشر سنين. وكثير ضحكت بس قريت الخبر، وتابعت قائلة  بدي قلك شغلة وقول لكل العالم إنه واللهِ، مع كسر الهاء، لو أعطوني كنوز الدنيا عشان أتخلّى عن حجابي أكيد ما بتخلّى….

وقامت حجازي بنشر صورة لها بالحجاب على مواقع التواصل تويتر و انستجرام وعلقت على الصورة قائلة حجابي سر سعادتي، كما ظهرت اليوم بحجابها في الفيديو الذي قدمته بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى