مجلس النواب

بيان من برلماني يطالب بإسقاط الجنسية عن أحمد شفيق

%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%B4%D9%81%D9%8A%D9%82 %D8%B3%D8%A3%D8%AE%D9%88%D8%B6 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%AE%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D8%AA %D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D8%A9 2018

أصدر الدكتور إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب، بيان صحفى يطالب بإسقاط الجنسية المصرية عن الفريق أحمد شفيق.

وقال نصر الدين فى بيان صحفى له اليوم، إن مصر فى حالة حرب مع الإرهاب نيابة عن المنطقة كلها، ومايفعله شفيق من محاولات لإثارة البلبلة، وتشكيكه فى القيادة السياسية فى هذا الوقت العصيب يعتبر خيانة للوطن، تستوجب إسقاط الجنسية المصرية عنه، لأن من ينظر إلى مصلحته الشخصية ويتناسى مصلحة وطنه، لا يستحق أن يحمل جنسيتها.

وأضاف إسماعيل نصر الدين فى البيان، إن ما قاله شفيق فى كلمته المسجلة، عن منع دولة الإمارات له من السفر خارجها، وأرجع ذلك لإعلانه الترشح للانتخابات الرئاسية، هى محاولة خبيثة لإظهار أن الإمارات تتدخل فى الشأن الداخلى المصرى، بالإضافة إلى محاولته الوقيعة بين الأشقاء العرب.

ونوه نصر الدين، إلى أن أحمد شفيق تعمد خلال كلمته التى أعلن فيها ترشيحه، على إظهار أن الوضع فى مصر كارثى، متلاعبًا بالألفاظ «مصر مش فقيرة»، بالإضافة إلى تشكيكه فى الجهود المبذولة.

وأكد نصر الدين، إن أحمد شفيق ذهب إلى الإمارات «هاربا» من مصر، وتم توفير الحماية له، وكان يعيش هناك «عيشة ملوك»، لكنه نسى كل هذا فى لحظة واحدة ولأسباب غير معلومة.

وتساءل نصر الدين، هل من المعقول أن يعلن شخص ترشحه لرئاسة مصر من الخارج، هل لهذا الحد يستهزء شفيق بمصر والمصريين.

ووجه إسماعيل نصر الدين، رسالة إلى أحمد شفيق قائلا: « لا أهلا بك ولا سهلا فى مصر»، مؤكدا على أن من حق أى شخص أن يرشح نفسه فهذا حق كفله الدستور، لكن من يريد أن يحكم بلد بحجم مصر لا بد ان يأتى ويعيش بداخلها «ولا هو ناوى يحكمنا باللاسلكى».

وأشار نصر الدين، إلى أن المصريين اجتمعوا على كلمة سواء، وهى تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى من أجل إكمال المسيرة التى بدأها.

وكشف نصر الدين، إن شفيق سيكون مرشح الإخوان فى الانتخابات الرئاسية، ليس حبا فيه ولكن انتقاما من مصر، مشيرًا إلى أن الجماعة مستعدة للتعاون مع الشيطان من أجل إسقاط مصر.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى