أخبار الرياضة

مرتضى منصور ينفعل على الهواء ويغلق الهاتف في وجه خالد الغندور

مصور ينفعل على الهواء ويغلق الهاتف في وجه خالد الغندور

كتب | أحمد سمير

نشبت مشادة كلامية على الهواء بين الكابتن «خالد الغندور» قائد الزمالك السابق والمستشار «مرتضى منصور» رئيس النادي الحالي، انتهت بإغلاق الأخير لهاتفه.

ووجه الغندور انتقادات لمرتضى بعدما هاجم الأخير لاعبي الزمالك، عقب الأداء السيء للفريق وتعادله مع الرجاء (1-1) في الدوري الممتاز.

واستفسر الغندور، خلال ضيافته في برنامج “ملعب الشريف” عبر قناة “LTC” من مرتضى حول منع هشام يكن لاعب الزمالك السابق من دخول النادي.

ورد مرتضى غاضبًا: “كيف أمنع هشام يكن من دخول الزمالك وأنا لا أذهب للنادي، حتى الآن لم أتسلم النادي رسميا لأن اللجنة الأولمبية لم تعتمد الانتخابات”.

وتابع منفعلا: “انتهينا من أحمد سليمان (المرشح السابق لرئاسة الزمالك) ماذا تريدون؟”، ليرد الغندور: “نريد الزمالك أفضل ناد”، ليعلق مرتضى: “لا، هذا ليس واضحًا”.

ووجه حديثه للمذيع أحمد الشريف: “لا تطلبني على الهاتف مرة أخرى في وجود هذا الشخص (الغندور)”، قبل أن يغلق الهاتف وسط ذهول الغندور وأحمد الشريف.

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى