أخبار الرياضة

مجدي عبدالغني يشن هجوماً حاداً على شوبير: هطلع سيديهاتك

سيديهاتك

كتب | شادي زعبل

فتح مجدي عبدالغني، لاعب الأهلي السابق، النار على أحمد شوبير، حارس المرمى السابق، بعدما هاجمه الأخير عبر برنامجه “مع شوبير” عبر قناة صدى البلد.

وهاجم شوبير مجدي عبدالغني في تقرير تحت عنوان السبوبة والعبيط، بعد مساندة الأخير لمحمود طاهر الرئيس لسابق للأهلي، في انتخابات النادي الأخيرة.

وقال البلدوزر تعليقاً على تنصيب محمود الخطيب رئيسا للنادي قائلا: الأهلي منذ 1907 يتعاقب عليه رؤساء، وكل فرد يؤدي دوره، ويذكره التاريخ بما فعله خلال فترة رئاسته.

وأضاف في تصريحات إذاعية لبرنامج الكورة في ملعبك مساء الأحد: مساندتي لطاهر ليس معناها أنني ضد الخطيب، لأن الأهلي علمنا الوفاء، بصرف النظر عن المأجورين والمتعصبين.

وأكمل: هؤلاء الذين لا يعرفون طاهر أو الخطيب أقول لهم أنني أعرف محمود الخطيب أكثر منكم، انتخابات الأهلي ليست (خناقة) لي رأي الخاص ومن حقي أبداء وجهة نظري ويجب احترامها.

وتابع عبدالغني: تأييدي لمحمود طاهر لم يكن عنيفًا، حيث لم أتجاوز في حق أي فرد من القائمة الأخرى، وفقط عددت إنجازات طاهر خلال فترة رئاسته الأهلي، ولم أتقاضى أموالا أو منصبًا.

وواصل غاضبًا: متعلمنيش أقول إيه ومقولش إيه، خليك في نفسك، الناس لا تمتلك ذاكرة السمك، لأنك هاجمت الأسطورة صالح سليم من قبل، كما رفعت قضية بعد منعك من دخول النادي.

وأتم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تصريحاته قائلا: بلاش أنا يا شوبير، هشتري وقت على حسابي عشان أطلع سيديهات الذي يتحدث عن المبادئ والمثل الأخلاق، لأنه له وقائع لا يجوز ذكرها.

https://www.youtube.com/watch?v=gVFsuk7jWo8

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى