أخبار الرياضة

هاني العتال يفجر مفاجأة مدوية عن سبب اتهامه بتزوير أوراقه في الزمالك

العتال يفجر مفاجأة مدوية عن سبب اتهامه بتزوير أوراقه في الزمالك

كتب | شادي زعبل

كشف هاني العتال الفائز بمقعد نائب رئيس نادي الزمالك ، عن حقيقة تزوير أوراقه فى القلعة البيضاء والتي بسببها يطالب مرتضى منصور باستبعاده من المجلس.

وأكد العتال ، عبر مداخلة هاتفية في ميجا اف إم وبرنامج كلام في الجون، أن اختلاف اسم الجامعة التي كنت أدرس فيها في البطاقة الشخصية عن اسمها في شهادة التخرج هو السبب.

وواصل  أنه بعد نهاية فترة الثانوية العامة، درست في جامعة ما لمدة سنة، خلال تلك السنة قمت بتجديد بطاقتي لتضاف في خانة المهنة “طالب فى الجامعة”.

وأكمل ، أنه لم يستمر في هذه الجامعة إلا سنة وبعدها ذهب إلى جامعة أخرى وتخرج من خلالها، وعندما ذهب إلى نادي الزمالك من أجل فصل عضويته عن عضوية والده، كان من ضمن الأوراق المطلوبة، شهادة التخرج، وقام بالفعل باستخراجها من الجامعة.

وأضاف ، أن اسم الجامعة الذي كان يتواجد في البطاقة، يختلف عن الاسم في شهادة التخرج، لأنني درست في جامعتين والأمر بسيط للغاية.

واختتم هاني العتال ، تصريحاته ، أن الأمر لا يبطل عضويته في الزمالك ومن الأساس وما هو الضرر الواقع على النادي من اختلاف اسم الجامعة في البطاقة عن شهادة التخرج.

 

https://youtu.be/jPP8AADAMpU

 

 

لقراءة المزيد من أخبار الرياضة

 

العتال يتراجع: لدي شرط وحيد للاعتذار لمرتضى منصور

سبب غريب يمنع إقامة وديات الفراعنة استعداد لمونديال روسيا داخل مصر

جائزة جديدة ينتظرها لاعبنا المصري.. صلاح ينافس على أفضل لاعب عربي

هروب لاعب الزمالك إلى الإمارات

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى