منوعات

زوج أسترالي بحث باسم زوجته على جوجل ليكتشف الصدمة

جوجل

صدمة كبرى تعرض لها زوج أسترالي الجنسية، عندما قرر فجأة وبعد 5 سنوات البحث على اسم زوجته على جوجل، ليكتشف صدمة لم يكن يتوقعها على الإطلاق.

حيث تبين له أن زوجته قاتلة مهووسة، ولهوسها بعلم الجريمة وقصص القتلة وفقًا لما ذكرته صحيفة البيان الإماراتية.

حيث لاحظ أندرو موراي تصرفات زوجته الغريبة، وهوسها بعلم الجريمة وقصص القتلة المتسلسلين، والتي أدت إلى إنهاء علاقتهما بعد فترة قصيرة من الزواج، ومازال موراي في انتظار ورقة الطلاق منها بعد أن غادرت إلى الولايات المتحدة.

اكتشف «موراي» ارتباط اسم زوجته والتي تدعى بروك لين كروز بعدة جرائم، وسارع للإبلاغ عنها لدى السلطات الأسترالية والأميركية.

وُجه سابقًا إلى كروز قبل هجرتها إلى استراليا بعض الجرائم منها ارتكاب جريمة قتل مروّعة بحق جارتها الحامل وخطف طفلها، كما اشتُبه بعلاقتها بمقتل فتاة تدعى سافانا جريويند، البالغة من العمر 22 عامًا والتي عُثر على جثتها ملفوفة بالبلاستيك في نهر بولاية مينيسوتا.

وجاء ردُّ كروز على التهم الموجهة إليها أنها غير مذنبة، وكانت قد صرحت سابقًا للشرطة أن جريويند قامت بإعطائها الطفل طوعًا بعد أن قالت إنها ساعدتها في إنجابه.

وقال موراي إن علاقته بكروز انهارت بعدما بدأ في الاكتشاف تدريجيًا كذبها بشأن ماضيها، بما في ذلك حقيقة أن لديها أطفالًا، وأنها قد تزوجت من قبل، واضطرت إلى الهرب من الولايات المتحدة بسبب زوجها السابق.

وأضاف «موراي» كنت دائم الشكوك بها، لهذا احتفظ ببعض وثائق هجرتها التي تحتوي على أسمائها المزيفة، وكانت قد استخدمت اسم كروز بعد زواجنا، ولكنه ليس اسمها الحقيقي.

وأضاف إنها كانت مهووسة بالجرائم الحقيقية، ودرست علم النفس والتمريض، كما أن مشروع تخرجها الجامعي كانت عن القتلة السفاحين، وكانت كثيرًا ما تقرأ الكتب التي تتحدث عن القتلة المتسلسلين والجرائم الرهيبة.

كل هذه الشكوك دفعته للبحث على اسم زوجته على محرك البحث جوجل وكشف الجرائم المروّعة التي اتُّهمت بها، وقال إن صورة زوجته ظهرت في واحدة من التقارير الإعلامية.

وأكد أن كروز في علاقتها معه لم تًظهر أي عنف بدني أو تهديد، ولكنها كانت تهدده بالشرطة والقتل في أوقات الشجار بينهما، مشيرًا إلى أنه لم يتحدث مع أي من أقاربها، وأنها لم تكن على علاقة جيدة مع أسرته.

المصدر

للمزيد:

10 أسباب حقيقية لأشياء نستخدمها: لماذا حروف الكيبورد غير مرتبة أبجدياً؟

«قبل ما تتدبس».. تطبيق يكشف وجه خطيبتك بدون مكياج

لايك يتسبب في طرد 5 طلاب من المدرسة

قرية سويسرية تعرض 25 ألف دولار لمن يعيش فيها

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى