أخبار الرياضة

نيبوشا: تلقيت رسالة تهديد قبل مباراة الإسماعيلي

نيبوشا

رفض المونتينجرى نيبوشا، المدير الفني لنادي الزمالك، توجيه اتهامات لأي لاعب في الفريق، ولكنه اكتفى بأن الكل ظهر دون المستوى ولم يقدموا أفضل ما لديهم، مشدداً على أن الفريق يدفع ثمن اختيار صفقات عشوائية وبدون معايير وأسس واضحة.

وكشف نيبوشا، عن تلقيه رسائل عديدة قبل المباراة من أرقام مجهولة بأن رئيس النادي سيقيله في حالة حدوث أي نتيجة غير الفوز، ولكنه لم يهتم لأن كل المؤشرات في الفترة الأخيرة جعلته يشعر بأنه الضحية، وأنه لم يبخل على الفريق بأي خبرة يمتلكها، ولكن الفريق يحتاج إلى إعادة بناء من جديد، وهو لم يستطع خلق حالة تجانس بشكل كامل بين اللاعبين.

وقد رفض المونتينجرى نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حتي الآن كل الضغوط التي تمارس عليه من أجل تقديم استقالته.

حيث رحب بالرحيل ولكنه مطالبا بالحصول على الشرط الجزائي الذي يبلغ ٧٤ الف دولار قيمة شهرين من مرتبه مع الزمالك وأكد علي انه لن يتنازل عن المنصوص عليه في التعاقد.

وكان قد كشف الكابتن «فاروق جعفر» المستشار الفني لمجلس الزمالك أن المونتنيجري «نيبوشا يوفوفيتش» المدير الفنى للأبيض سيرحل عن تدريب الفريق بالتراضى بعد التوصل لاتفاق معه بشأن الشرط الجزائى.

وشدد فاروق جعفر فى تصريحات على أن المفاوضات مستمرة مع الجهاز الفنى الجديد للفريق وسيتم حسمها خلال اليومين المقبلين على أقصى تقدير .

وقرر مجلس الزمالك الاستغناء عن خدمات الجهاز الفنى للفريق بقيادة نيبوشا و توقيع عقوبات على لاعبى الفريق بعد الخسارة التى تعرض لها الزمالك بهدف كالديرون أمس فى الجولة الـ 13 للدورى وتجمد رصيده عند 19 نقطة فى المركز الخامس

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمباراة الاتحاد السكندرى المقبلة المقرر لها الأربعاء المقبل فى الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدورى، والتى ستقام باستاد الإسكندرية.

المصدر

للمزيد:

تعرف على المرشحين الأقوى لخلافة نيبوشا فى الزمالك

الموقف النهائي لنيبوشا من الاستمرار في تدريب الزمالك

فاروق جعفر يفجر مفاجأة عن رحيل نيبوشا عن الزمالك

نيبوشا: لن أرحل من الزمالك لهذا السبب

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى