أخبار الرياضة

أحمد سليمان يُعلن الإفراج عن 236 من جماهير الزمالك

رد رسمى من الزمالك على استبعاد قائمة أحمد سليمان من الانتخابات

كتب | شادي زعبل

أعلن أحمد سليمان المرشح السابق على منصب رئيس الزمالك فى الانتخابات الماضية، بياناً عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن خروج المحبوسين.

وعلق أحمد سليمان خلال بيان: نبارك لجماهير الزمالك خروج المحبوسين بعد فترة طويلة من المعاناة.. وأتقدم بخالص جزيل الشكر لكافة قيادات القوات المسلحة المصرية حصن الأمان لمصرنا الغالية وأخص بالشكر اللواء عماد عبد العزيز مساعد وزير الدفاع رئيس القضاء العسكري واللواء صلاح الروينى المدعي العام العسكري على حسن الاستقبال الذي شرفوني به بصحبة زميلي الدكتور مصطفي بدوي.

وتابع «سليمان» متمنيا من مجلس الزمالك الحالي تشكيل لجنة قضائية لفحص ملفات كافة المحبوسين من جماهير الزمالك خلال الفترة المقبلة، مُبديًا استعداده التام للتعاون مع تلك اللجنة، واختتم بيانه قائلا: وألف مبروك للمحبوسين وأسرهم وجماهير الزمالك.

كان قد حُبس 236 شخصا لاتهامهم بإحداث الشغب في القضية المعروفة إعلامياً بأحداث مباراة أهلى طرابلس، حيث اندلعت اشتباكات بين جماهير نادي الزمالك، بملعب استاد برج العرب، مع قوات الأمن عقب انتهاء المباراة ما دفع الأمن لاستخدام قنابل الغاز المسيلة للدموع، بينما قدرت الخسائر المبدئية بملعب استاد برج العرب بنحو مليون جنيه. وذلك منذ مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي في بطولة أفريقيا.

 

لقراءة المزيد من الأخبار

رسالة نارية من أحمد سليمان لوزير الرياضة بسبب أوضاع الزمالك

بيان ناري من أحمد سليمان عقب خسارته انتخابات الزمالك

أول رد من أحمد سليمان بعد خسارته الانتخابات أمام مرتضي منصور

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى