أخبار العالم

وزير النقل يعلن موعد زيادة سعر تذكرة مترو الأنفاق

وزير النقل

كتب | شادي زعبل

كشف الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، عن موعد زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق، قائلًا إنه ستتم زيادة أسعار تذاكر المترو في شهر أكتوبر 2018.

وأوضح وزير النقل والمواصلات خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج «العاشرة مساءً»، المذاع على فضائية «دريم»، مساء السبت: «سيتم إسناد إدارة الخط الثالث للمترو لإحدى الشركات الفرنسية بعد تشغيله، وسيتم ربط زيادة سعر تذكرة المترو بالمسافات وعدد المحطات ولن تكون هناك أي زيادات على التذكرة قبل شهر أكتوبر المقبل».

وذكر أن مترو الأنفاق في حاجة إلى 7 مليارات جنيه لتطوير الخط الأول «المرج – حلوان»، موضحا أنه أسرع وسيلة في مصر، بالإضافة إلى أنه غير ملوث للبيئة ويقلل من نسبة الانبعاثات، وفقًا للمعايير العلمية والطبية.

وأعلن الدكتور «هشام عرفات»، وزير النقل، إن الوزارة عازمة على ربط أسعار تذكرة المترو بعدد المحطات التي يستقلها الراكب.

وأضاف وزير النقل، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي على برنامج “العاشرة مساءً” على قناة دريم، أنه تبعًا لنظرية تعادل القوى الشرائية، فإن سعر تذكرة المترو الحقيقي يقدر بـ 8 جنيهات أو 10 جنيهات.

 

لقراءة المزيد

وزير النقل: 50 مليون مواطن يتهربون من دفع تذاكر القطارات

وزير النقل: زعلان جدا إن فيه عربيات مخصصة للسيدات في المترو

جولة مفاجئة لوزير النقل بالخطين الثاني والثالث لمترو الأنفاق

وزير النقل عن حمار في قطار منوف: يا ترى دفع ولا لا

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى