أخبار الرياضة

هدف محمد صلاح في بورنموث يكلف ليفربول 30 مليون جنيه

محمد صلاح

كتب | شادي زعبل

بات ليفربول الانجليزي مطالباً بدفع مبلغ 30 مليون جنيه لنادي روما الإيطالي، بعدما أحرز محمد صلاح هدفه رقم 20 بقميص الفريق.

انضم محمد صلاح إلى ليفربول في الصيف الماضي، قادما من إيه إس روما في صفقة كلفت الفريق 42 مليون يورو، يضاف إليه بعض الفوائد وفقا لمستوى اللاعب وإنجازات الفريق.

ونشرت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية في تقرير سابق لها أن روما يحق له الحصول على 1.5 مليون يورو، في حالة تسجيل محمد صلاح 20 هدفا مع ليفربول بكافة البطولات.

وقد يصل إجمالي الفوائد التي ينتظرها روما من وراء بيع صلاح إلى 8 ملايين يورو، ليبلغ إجمالي الصفقة 50 مليون يورو، لكن هذا الأمر يقف أمامه عدد من التحديات من بينها فوز ليفربول بالدوري الانجليزي.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب لدى كافة الأندية الانجليزية يسجل 20 هدفا في مختلف البطولات الموسم الحالي، كما أنه عادل عدد الأهداف التي سجلها زميله ساديو مانى في كافة مبارياته منذ انضمامه العام الماضي لليفربول.

وعلق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على هدف لاعب الفريق ونجم منتخب مصر في شباك نادي بورنموث بأنه «هدف من طراز فريد» .

واستطاع محمد صلاح لاعب ليفربول أن يبتعد بصدارة الهدافين بعدما سجل هدفه الرابع عشر في الدوري ليصبح على بعد هدفين من هاري كين مهاجم توتنهام وهداف الدوري في آخر نسختين.

كلوب قال في تصريحات لشاشة “بي إن سبورتس” الأحد: “الفريق سنح له العديد من الفرص للتسجيل، كان يجب أن نكون أفضل أمام المرمى”.

وتابع :”يجب أن نقاتل في كل مباراة، أطالب اللاعبين بالثبات واللعب بإصرار من أجل تحقيق الفوز”.

واستطاع ليفربول أن يرفع رصيده من النقاط إلى 34 نقطة ليعود للمركز الرابع بفارق نقطة عن أرسنال الخامس ونقطتين عن بيرنلي السادس.

جدير بالذكر أن صلاح أحرز 20 هدفًا في الدوري ليصبح أعلى معدل تهديفي في مسيرته الاحترافية كما عادل رقم كل من سواريز ودانييل ستوريدج عندما سجلا 20 هدفاً في موسم 2013-2014.

https://youtu.be/iamXdG4n6QQ

 

أخبار متعلقة

«كوتينيو» عن محمد صلاح: إنه مجنون

مدرب ريال مدريد يتحدث عن محمد صلاح في مؤتمر صحفي

محمد صلاح يحصد جائزة جديدة

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى