أخبار الرياضة

هاني العتال: لهذا السبب فزت في انتخابات الزمالك

هاني العتال

كتب | شادي زعبل

قال هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك إنه قد اتخذ قرار البعد عن الإعلام لفترة بعد نتائج انتخابات الجمعية العمومية للنادي التي اسفرت عن فوزه بمنصب نائب الرئيس، مؤكدًا أن التزام الصمت هو القرار الأمثل في مثل تلك الأوقات.

وأضاف هاني العتال خلال لقاء على إحدى صفحات الأبيض على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنه كان دائم التواصل مع الجمعية العمومية لنادي الزمالك، فكان يعرف حجم شعبيته داخل أسوار نادي الزمالك، وبسبب ذلك فقد استطاع أن يختار المنصب الذي سيستطيع أن يحصده ويقدم من خلاله ما يساعد النادي.

أشار إلى أن فترة الانتخابات كانت مرهقة بصورة كبيرة سواء على المستوى البدني أو النفسي، خاصة وأن الانتخابات امتدت ليومين فاستنفذت طاقة كبيرة من المرشحين، ولكن ذلك كان أفضل لأعضاء الجمعية العمومية.

كما أكد أنه كان لديه ثقة في حضور كثيف لأعضاء الجمعية العمومية خلال الانتخابات، مشيرًا إلى أنه علم أنه سيفوز في أول يوم للانتخابات لأنه رأى في عيون الناس تأييدهم له، وذلك ما هون عليه تعب تلك الأيام.

 

قرار عاجل من مرتضى منصور بشأن «العتال»

 

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه تم تجميد نشاط مجدي بدوي خليل «مجدي العتال» والد نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك هاني العتال لحين صدور حكم القضاء فيما يخص قضية تزوير عضويته.

ويعقد مرتضى منصور مؤتمراً بمقر الزمالك بحضور مجلسه الجديد باستثناء هاني العتال الذي لم يدعه، وعبد الله جورج الذي لم يقبل الدعوة .

واستنكر رئيس الزمالك، تصريحات أحمد سليمان منافسه في الانتخابات الماضية على منصب الرئاسة تجاهه.

وقال مرتضى، خلال المؤتمر، :هناك حساباً عسيراً في انتظار أحمد سليمان بعد التجاوزات في حق النادي فقد انتهت حصانة الانتخابات التي كنت تتحدث عنها.

وأتم رئيس القلعة البيضاء حديثه بشكر رئيس مجلس النواب على موقفه مع نادي الزمالك بعد هدم النادي النهري، قائالَ:”الدولة ستتكفل بتكاليف إعادة إنشاء النادي النهري، منتقداً كمال الدالي محافظ الجيزة والمسؤولين في وزارة الموارد المائية:لقد أخطرت مؤسسة الرئاسة بما حدث.

رحيل نيبوشا

كشف فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الزمالك أن المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى سيرحل عن تدريب الفريق بالتراضى بعد التوصل لاتفاق معه بشأن الشرط الجزائى.

وشدد فاروق جعفر فى تصريحات على أن المفاوضات مستمرة مع الجهاز الفنى الجديد للفريق وسيتم حسمها خلال اليومين المقبلين على أقصى تقدير .

وقرر مجلس الزمالك الاستغناء عن خدمات الجهاز الفنى للفريق بقيادة نيبوشا و توقيع عقوبات على لاعبى الفريق بعد الخسارة التى تعرض لها الزمالك بهدف كالديرون أمس فى الجولة الـ 13 للدورى وتجمد رصيده عند 19 نقطة فى المركز الخامس

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمباراة الاتحاد السكندرى المقبلة المقرر لها الأربعاء المقبل فى الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدورى، والتى ستقام باستاد الإسكندرية.

 

للمزيد من الأخبار

رد ناري من هاني العتال على تصريحات مرتضى منصور

هاني العتال يفجر مفاجأة مدوية عن سبب اتهامه بتزوير أوراقه في الزمالك

قرار عاجل من مرتضى منصور بشأن «العتال» ورسالة نارية لـ «سليمان»

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى