أخبار الرياضة

موقف محمد صلاح من المشاركة مع الأهلي في ودية أتليتكو مدريد

محمد صلاح

أصبحت مشاركة محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى لكرة القدم والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزى مع الأهلى فى مباراته الودية أمام أتليتكو مدريد صعبة للغاية.

وتأتى صعوبة مشاركة صلاح فى ظل ارتباطه بخوض مباراة فريقه أمام ليستر سيتى فى نفس توقيت مباراة الأهلى واتليتكو مدريد .

وكان مسئولو الأهلي أبدوا رغبة في توجيه الدعوة إلى النجم المصرى محمد صلاح للمشاركة مع الفريق أمام أتليتكو، إلا أن ارتباط صلاح بمباراة رسمية مع فريقه يمنعه من التواجد فى مصر خلال هذا اليوم .

وكان صلاح تم اختياره أمس ضمن القائمة النهائية الخاصة بالاتحاد الأفريقى لجائزة أفضل لاعب أفريقى لعام 2017 .

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 14 هدفاً، كما رفع رصيده من الأهداف إلى 20 بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم.

وتلقى اللاعب الدولي «محمد صلاح» نجم منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، تحذيرا من الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي على موقع تويتر، قبل مواجهة فريق بورنموث اليوم.

ويحل صلاح رفقة فريقه ليفربول، ضيفا على منافسه بورنموث في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونشر حساب البريميرليج عبر تويتر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، حيث جاء صلاح في صدارة الترتيب برصيد 13 هدفًا، ويليه لاعب توتنهام هاري كين بـ12 هدفًا، ثم لاعب مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج بـ11 هدفًا.

وكتب حساب البريمير ليج: احترس يا صلاح، ستيرلينج قادم إليك!.

وقبل أيام حصد محمد صلاح جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي عن شهر نوفمبر الماضي، بعدما احرز سبعة أهداف في أربع مباريات، وحقق فريقه الفوز ثلاث مرات مقابل الهزيمة في لقاء وحيد.

المصدر

للمزيد من الأخبار

هدف محمد صلاح في بورنموث يكلف ليفربول 30 مليون جنيه

محمد صلاح يسجل هدف رائع لليفربول في مرمى بورنموث

مدرب ليفربول يعلق على هدف محمد صلاح في بورنموث

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى