ثقافة و فن

بعد أزمة فيديو البلهارسيا..أول ظهور لشيرين عبدالوهاب

 

%D8%B4%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D9%86 2
انتشرت صور للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي بوزن زائد ملحوظ، في أحدث صور متداولة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقيل بشأن اللقطات بأنها التقطت لها من داخل منزلها هذه الأيام.

شيرين عبد الوهاب ظهرت بوزن زائد ظهر بشكل كبير على وجهها، كما أطلت معتمدة إطلالة كاجوال حيث ارتدت بنطلوناً ممزقاً مع جاكيت جينز، ووقف بجوارها الفنان حسام حبيب الذي يجمعه معها صداقة قوية، خاصة وإنهما غنيا سوياً أغنية كل ما أغني.

وأكدت نقابة الموسيقيين على أن شيرين عبد الوهاب حصلت على أقل عقوبة، نظراً لأنها اعتذرت من المصريين في حال، إلى جانب مثولها أمام لجنة التحقيق في النقابة واعترافها بخطئها وإنها لم تكن تقصده على الإطلاق.

وكانت قد تجاهلت النجمة شيرين عبدالوهاب التعليق على قرار إيقافها لمدة شهرين من قِبل نقابة الموسيقيين وذلك على خلفية أزمة البلهارسيا.

وقامت شيرين في أول رد فعل عقب القرار، بتقديم خالص العزاء لأسرة المطرب السعودي الراحل أبوبكر سالم، الذي رحل عن عالمنا اليوم الأحد، ونشرت شيرين، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، نعياً للمطرب الراحل قالت فيهيرحلون وتبقي أعمالهم خالدة في قلوبنا، رحم الله الفنان القدير أبوبكر سالم وأسكنه فسيح جناته، وألهم الأسرة الصبر والسلوان.

يذكر أن نقابة الموسيقيين بإيقاف شيرين عن العمل، وعدم منحها أي تصاريح للحفلات لمدة شهرين داخل مصر بدءًا من تاريخ إيقافها، وينتهي القرار يوم ١٤ يناير المُقبل، مؤكدة أن ما بدر منها أساء إلى جموع الشعب المصري والجمعية العمومية لنقابة الموسيقيين، الذين رفضوا وأدانوا ما جاء على لسانها خاصة أنها ليست الواقعة الأولى لها.

%D8%B4%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D9%86
%D8%B4%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D9%862المصدر

 

للمزيد من الأخبار

إيقاف شيرين عبدالوهاب من الغناء في مصر حتى هذا الموعد

أقوال شيرين عن واقعة «البلهارسيا» في تحقيقات الموسيقيين

شيرين عبد الوهاب تستغني عن مدير أعمالها

شيرين عبدالوهاب تنعي شادية

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى