أخبار الرياضة

لاعبي الأهلي يذبحون عجلين لـ«فك النحس»

الأهلي

كتب | شادي زعبل

قام لاعبو الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى بذبح عجلين قبل مران الفريق الأخير، قبل التوجه إلى المعسكر المغلق حتى موعد مباراة سموحة .

وجمع لاعبي الأهلي فيما بينهم ثمن العجلين، وقاموا بذبحهما أمام ملعب مختار التتش قبل بداية المران، من أجل توزيعهما على العمال وبعض الفقراء بالمنطقة المحيطة بالنادى، وذلك لفك النحس، بعد خسارة 5 نقاط على التوالى أمام مصر المقاصة وطنطا. وقام وليد سليمان بذبح أحد العجلين، وسط حضور عدد كبير من لاعبى الفريق، لرؤية زميلهم.

وقام اللاعبون بهذا الأمر من أجل التخلص من النحس الذى يلازمهم فى الفترة الماضية، بعد الخسارة أمام مصر المقاصة والتعادل مع طنطا، وكذلك للتخلص من لعنة الإصابات التى ضربت عددا كبيرا من اللاعبين، وأدت لإبعادهم عن الفريق فى هذه المرحلة المهمة من عمر بطولة الدورى.

من جهة أخرى، تلقى النادى رسمياً الثلاثاء موافقة نادى النصر السعودى على مشاركة حسام غالى، قائد الفريق، فى مباراة أتلتيكو مدريد الودية التى تقام يوم 30 ديسمبر الجارى على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مهرجان رياضى وفنى كبير من أجل السلام. وأوضح بطل السعودية فى خطابه للأهلى أن اللاعب سيشارك فى مباراة النصر أمام أهلى جدة يوم 29 ديسمبر، ثم يسافر عقب المباراة مباشرة إلى القاهرة، للمشاركة فى الودية التى تقام على ملعب برج العرب وسط حضور 60 ألف مشجع.

فى شأن متصل، قام وفد من النادى الثلاثاء برئاسة خالد مرتجى، عضو مجلس الإدارة- ضم سمير عدلى، مدير العلاقات الخارجية، ونادر خليل، مدير التسويق بالنادى- بزيارة السفارة الإسبانية بالقاهرة والاجتماع بالسفير أرتورو أفيلو، والقنصل والمسؤول الإعلامى بالسفارة، لبحث سبل التعاون، للمساهمة فى نجاح احتفالية الأهلى وأتلتيكو التى تقام تحت شعار السلام. وشرح «مرتجى» للسفير الإسبانى أهمية المباراة وأهمية تفعيل الدور الإسبانى فى الحضور ونشر دعوات إعلامية فى إسبانيا عن المباراة، وتوضيح صورة حقيقية عن الحياة فى مصر وتكاتف شعبها بكل فئاته من أجل الأمن والأمان. ووجه «مرتجى» الدعوة للسفير لحضور المباراة، موضحا أنها تأتى تضامنا مع رسالة الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» لنشر السلام من خلال كرة القدم وتعزيز مفاهيم الألفة والمحبة بين الشعوب، مشيرا إلى أن الفريق الإسبانى سيقوم بتوجيه رسالة محبة وتضامن للشعب المصرى باللغة العربية عبر وسائل الإعلام المختلفة، للتأكيد على وقوف الجميع يدًا واحدة دعماً للسلام.

لقراءة المزيد من الأخبار

حقيقة طلب مصر المقاصة ضم عماد متعب من الأهلي

 بعد اهتمام ليفربول بالتعاقد معه.. الأهلي يرصد هذا المبلغ للاستغناء عن «ربيعة»

المقاصة يوقف سلسلة انتصارات الأهلي ويفوز بثلاثية

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى