ثقافة و فن

أمير طعيمة يعلق على أزمة شيرين عبدالوهاب بسبب البلهارسيا

أمير طعيمة

كتب | شادي زعبل

علق الشاعر الغنائي أمير طعيمة، على أزمة فيديو شيرين عبد الوهاب، الذي أثار موجة غاضبة بعد سخريتها من مياة نهر النيل بأحد حفلاتها بلبنان، الأمر الذي اعتبره الجمهور اساءة لمصر وللأغنية الوطنية التي قدمتها قبل سنوات.

وأضاف أمير طعيمة، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج “معكم”، المُذاع عبر فضائية “CBC”، مساء الجمعة،:”رد الفعل كان قاسي ولم يكن بحجم الحدث.. فيه ناس استغلت الموقف لتشويه شيرين”، لافتًا إلى أن شيرين لم تكن تقصد إهانة مصر، مطالبًا المطربة بتوخي الحذر في تصريحاتها.

يذكر أن اسم الفنانة شيرين سبق وأن ارتبط في العديد من المناسبات بموجة كبيرة من الجدل الواسع في مختلف المنصات الإعلامية والمناسبات.

وقوبلت النجمة باستياء واضح من قبل الكثير من متابعيها وعشاقها على خلفية تداول مقطع فيديو ترد فيه شيرين على جماهير حفلها في لبنان ساخرة من “نهر النيل” الذي نعتت مياهه باحتوائها على “مرض البلهارسيا”.

 

http://www.dailymotion.com/video/x6c3tef

كشف الشاعر الغنائي أمير طعيمة، أنه قدم أغنية “نادي المبادىء” للنادى الأهلي، مشيرًا إلى أنه يحب النادي الاهلى وظل مشجعًا له طوال حياته.

وأوضح الشاعر أيمن بهجت قمر خلال لقائه فى برنامج “معكم” على قناة “CBC”، أنه قدم أغنية “مين حبيب بابا” من أجل أبنائه، حيث قال: “الأب قيمته محفوظة لكن محتاجين أغاني للأب، وعيد للأب”.

عبر الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر عن إعجابه وانبهاره الشديد بأغنية صديقه الشاعر أمير طعيمة والتي كتبها للنجمة شيرين عبد الوهاب وستطرح في ألبومها الغنائى المقبل، وذلك خلال لقائهما معًا ببرنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي.

وقال “أيمن” إن الأغنية استفزته بكلماتها، وتابع “قلت لهم إيه ياجماعه هروح البيت إزاى مش هعرف أنام وكمان أنا ببقى مشتت نفسى ما بين كتابة الأفلام والأغانى فساعات بقصر في حق نفسى في الأغانى فلما بسمع حاجه حلوة زى أغنية أمير بتستفزنى كشاعر”.

وأكد أن الأغنية رائعة ودفعته للعودة للكتابة بقوة والخوف على مكانته كشاعر، وأوضح أن حالة استفزاز المبدعين والشعراء لبعضهم حالة صحية وتؤدى للنشاط الفنى وتقديم إبداع جديد وكسر حالة الكسل والخمول.

يذكر أن الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان خالد عز وتوزيع حسن الشافعى وستطرح في ألبوم شيرين عبد الوهاب المقبل.

 

للمزيد من الأخبار

أمير طعيمة: «أبو تريكة مش إرهابي.. وهنفضل نفتخر بيه»

برودة الطقس تجبر أمير طعيمة على تغيير كلمات “قصة شتا” لدنيا سمير غانم

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى