أخبار الرياضة

مدرب الإسماعيلي يكشف سعر محمد عواد مقابل انتقاله للأهلي

الإسماعيلي

كتب | شادي زعبل

أكد سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي أن رئيس النادي ابراهيم عثمان طلب من محمود الخطيب رئيس الأهلي 100 مليون جنيه لبيع محمد عواد حارس مرمى الفريق.

وقال سعفان في تصريحات لبرنامج “كلام في الجون” الإذاعي: “الخطيب تحدث مع ابراهيم عثمان بشأن عواد، ورئيس الإسماعيلي طلب 100 مليون جنيه للاستغناء عنه، عواد لو استمر على نفس مستواه حتى انطلاق كأس العالم، اتحدى أن يستطيع أي حارس آخر بأن يلعب على حساب عواد”.

وأضاف: “البعض يتحدث عن عدم امتلاك الحارس لخبرات دولية، ماذا نفعل لكي يشارك في وديات مع المنتخب”.

واختتم ساخرا: “بعض حراس المرمى أصحاب خبرات دولية يستقبلون اهدافا من منتصف الملعب، يتحدثون عن قامة عواد القصيرة، فماذا جنينا من الأطوال”.

وحقق الإسماعيلى فوزا كبيرا على المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم السبت على استاد القاهرة فى الجولة الخامسة عشر من عمر الدورى.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الإسماعيلى للنقطة 34 فى صدارة الدورى فيما توقف رصيد المقاصة عند 18 نقطة فى المركز الثامن.

وسجل محمود متولى هدف التقدم للدراويش فى الدقيقة 13 من عمر اللقاء من متابعته لركلة ثابتة لعبها إبراهيم حسن.

واستغل كريم بامبو لاعب الإسماعيلى الثغرات الموجودة فى ظهر فريق المقاصة فى تسجيل هدف التعزيز للدراويش فى الدقيقة 18 من عمر اللقاء ، من انفراد تام بالمرمى مع زميله دييجو كالديرون.

وأضاف محمد فتحى الهدف الثالث للمقاصة فى الدقيقة 36 من متابعته لركلة ركينة لعبها كريم بامبو، واستمر تقدم الدراويش حتى نهاية الشوط الأول من اللقاء.

ولم يقدم المقاصة المستوى المأمول فى الشوط الثانى فى محاولة لتعديل النتيجة، حتى الدقيقة 74 التى شهدت تسجيل الهدف الرابع للإسماعيلى عن طريق إسلام عبد النعيم الذى نجح فى اختراق الدفاعات وتسديد الكرة بعد مراوغة محمود حمدى حارس المقاصة.

وأضاف باولن فوافى هدف المقاصة الأول فى الدقيقة 85 من عمر اللقاء ليعدل النتيجة بين الفريقين وينتهى اللقاء فوز الدراويش بنتيجة 4 / 1.

 

للمزيد

نيبوشا: تلقيت رسالة تهديد قبل مباراة الإسماعيلي

بعد الهزيمة من الإسماعيلي.. مرتضى منصور: «أنا مش رئيس الزمالك»

الإسماعيلي يهزم الزمالك بهدف ويواصل تصدره للدوري

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى