أخبار الشرقية

رئيس شركة مياه الشرب يتدخل لحل أزمة عزبة سمعان بكفر صقر

كفر صقر

كتب | شادي زعبل

كلف اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية رئيس شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بتشكيل لجنة لزيارة عزبة سمعان التابعة لرئاسة مركز ومدينة كفر صقر ومعاينتها على الطبيعة للوقوف على أسباب عدم وصول المياه للعزبة و البدء فوراً في أعمال تنفيذ مشروع توصيل المياه لأهالي العزبة .

جاء ذلك إستجابة لشكوى أهالي العزبة من نقص مياه الشرب لمحافظ الشرقية وعدم وصول المياه للعزبة خلال جلسة إجتماع المتابعة و المنعقد بمركز كفر صقر بحضوراللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام ومديري المديريات الخدمية و الإدارات النوعية بالديوان العام ورؤساء الوحدات المحلية القروية بالمركز لمتابعة العمل وتقييم الأداء و الوقوف على الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المركز .

وكان رئيس مركز ومدينة كفر صقر قد إستعرض مشكلة مياه الشرب بعزبة سمعان أمام المحافظ على الفور أصدر تكليفاً لرئيس شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بتشكيل لجنة لزيارة القرية و البدء فوراً في توصيل مياه الشرب لأهالي العزبة مؤكداً أنه من حق المواطن الحصول على كوب مياه نظيف .

أخبار متعلقة

محافظ الشرقية: تخصيص قطعة أرض  لإقامة نقطة شرطة بمنيا القمح 

محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بالعام الميلادي الجديد

محافظ الشرقية يوجه برفع ناتج تطهير الترع بمختلف مراكز المحافظة

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى