توك شو

مديرة أعمال الفنان إيمان البحر درويش توضح حالته الصحية

إيمان البحر درويش

كتب | شادي زعبل

قالت أميمة أحمد، مديرة أعمال الفنان إيمان البحر درويش، إن «الأزمة التي يمر بها الفنان الكبير صعبة جدًا، ونحمد الله أنه نجاهه منها، وإنه الآن في مرحلة العلاج».

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج «كلام جرايد» على قناة «العاصمة»، الثلاثاء، أن «إيمان البحر جاله نزيف في المخ وخضع لعمليتين جراحيتين في 20 نوفمبر الماضي، ومكث فترة في العناية المركزة، وحاليًا الحمدلله الحالة مستقرة، ويخضع للعلاج»، مؤكدة أنه «ليس مسموحًا له بالكلام كثيرًا، وعائلته متكتمة جدًا على زيارته لظروف نقابة الموسيقيين».

وأكدت أن «هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، لم يزوره، وبعض أعضاء النقابة حاولوا الزيارة ولكن أعضاء العائلة لا يريدون لأحد معرفة مكانة»، موضحة أن «الفنانة محمد حلو حاول زيارته».

وتابعت: «بعض أعضاء النقابة شككوا أن الفنان الكبير عيان، ومعرفش ليه في تصعيد كده من جانبهم»، موضحة أن «العتاب المنشور في الجورنال ضد أعضاء نقابة الموسيقيين لأنهم حرموا من الغناء بحجة عدم سداده اشتراك النقابة، ومعرفش الحاجات دي تحصل ضد فنان كبير زي إيمان البحر».

https://youtu.be/YfuVQpNDLh0

 

أخبار متعلقة

بهذه الصورة ابنة إيمان البحر درويش ترد على المشككين في مرضه

الموسيقيين: هاني شاكر ناشد وزير الدفاع من لعلاج إيمان البحر درويش

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى