ثقافة و فن

السبكي يوضّح حقيقة إصابة ياسمين صبري وتأجيل تصوير «الديزل»

السبكي

نفى المنتج أحمد السبكي، الأخبار التي ترددت، اليوم السبت، حول إيقاف تصوير فيلم “الديزل” الذي يجسّد بطولته الفنان محمد رمضان، بسبب إصابة ياسمين صبري في قدميها أثناء ممارسة الرياضة، الأمر الذي يُبعدها عن العمل أسبوعين.

وقال السبكي، في تصريحات: “حتى الآن لم يُخبرني أحد شيئاً بخصوص ياسمين صبري، وأتعامل مع تلك الأنباء على أنها شائعات، ولن نجري أية تعديلات على جدول تصوير الفيلم”.

في السياق ذاته، قال كريم السبكي، مخرج الفيلم، إن جدول التصوير يسير بشكل طبيعي، ومن المقرر تصوير مشاهد تجمع الفنانين محمد رمضان وتامر هجرس خلال أيام.

وأضاف: “ياسمين لم تبلغنا بأية أزمات صحية، وإذا كان الخبر صحيحاً فإنه لن يؤثر بشكل كبير على الفيلم، لأنها لن تصوّر مشاهد خلال هذه الأيام”.

وترددت أخبار في وقت سابق اليوم، عن إصابة الفنانة ياسمين صبري، بالتواء في الركبة أثناء ممارسة الرياضة، وذهابها للمستشفى لإجراء فحوصات وأشعة رنين مغناطيسي، لاشتباه بوجود قطع في الرباط الصليبي.

المصدر

 

 

للمزيد من الأخبار

عفاف رشاد: ندمانة على الطلاق من السبكي ولهذا السبب خلعت الحجاب

بعد أزمتها مع السبكي.. إيقاف هيفاء وهبي من التمثيل في مصر

أمير كرارة مداعبا السبكي بعد تعاقدهما : «حسبي الله ونعم الوكيل»

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى