أخبار الشرقية

محافظ الشرقية: مجازاة 27 من العاملين بالجمعية الزراعية بالسدس في الإبراهيمية

محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مجازاة 27 من العاملين بالجمعية الزراعية بالسدس التابعة لإدارة الزراعية بالإبراهيمية بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى واجبهم الوظيفي ومغادرتهم لمقرعملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية و بدون تقديم إذن أو عذر قانوني .

كما قرر المحافظ نقل مسئول سجلات الحضور والإنصراف لإهمالة وتقاعسه في العمل .

وشدد المحافظ على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بدواوين العمل بالجهاز الإداري و المنشآت الصحية بنطاق دائرة المحافظة لإحكام الرقابة و السيطرة على العاملين والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الإنضباط في العمل .

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قد قامت بالمرور المفاجئ علي الجمعية الزراعية بالسدس وتبين عدم تواجد 27 من العاملين بالجمعية الزراعية بالسدس التابعة لإدارة الزراعية بالإبراهيمية أثناء الزيارة ومغادرتهم لمقرعملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية ، وتم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ لتوقيع الجزاء القانوني على العاملين الغير ملتزمين بخصم 3 أيام من الراتب و إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم .

 

أخبار متعلقة

محافظ الشرقية: قوافل طبية للتوعية بتنظيم الأسرة لحل مشكلة التضخم السكاني

أمن الشرقية: يكشف غموض مقتل شابين

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى