أخبار الشرقية

أكبر معمرة بالشرقية تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية

 

 

35111 98848 الحاجة فهيمة بعد الادلاء بصوتها

قامت الحاجة «فهيمة على إبراهيم السيد» 103 سنة أكبر معمرة في محافظة الشرقية بالإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 ،وذلك في لجنة السيدات بمدرسة الإعدادية بسنجها مركز كفر صقر.

وقالت الحاجة فهيمة أنها إدخرت 30 ألف جنيه ، من أجل كفنها وتكاليف العزاء، ولكنها قالت مصر أولى بيهم، وأوصت أبناءها بدفنها بالجلبية التى ترتديها.

وأضافت الحاجة فهيمة أنها تحتفظ بالمبلغ بجيبها، وتتتمنى مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسى، لإعطائه تحويشة العمر من أجل مصر.

محافظ الشرقية يتابع الانتخابات من غرفة المتابعة

وكان محافظ الشرقية قد بدأ نشاطة اليومي بترأس غرفة العمليات المركزية بالديوان العام للإطمئنان على جاهزية المقار واللجان الإنتخابية مؤكداً أن مراكز الإقتراع فتحت أبوابها أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية وللتأكد من تواجد جميع القضاه والمستشارين في اللجان الإنتخابية الخاصة بهم وأن جميع اللجان تعمل الآن بإنتظام وتسير بهدوء وشفافية.

مشيراً إلى أن العملية الإنتخابية تتم تحت إشراف القضاه الذين يحملون على عاتقهم مهمه وطنية كبرى لتخرج الإنتخابات الرئاسية في أبهى صورة بما يليق بمكانة مصر.

وبدأ توافد المواطنين على اللجان للإدلاء بأصواتهم ومن المتوقع زيادتهم على مدار اليوم مشيراً إلى أن التصويت بدأ من الساعة التاسعة صباحاً ومستمر على مدار اليوم حتى التاسعة مساءاً.

وأكد محافظ الشرقية أنه تم تيسير الأمور على الناخبين خاصة ذوي الإعاقة وكبار السن  وتزويد اللجان بكرسي متحرك ليتمكن ذوي الإعاقة الحركية من المشاركة والدخول  للمقار واللجان الإنتخابية وإنشاء مظلات لحماية الناخبين من أشعة الشمس.

 

114306 الحاجة فهيمة مع أحد رجال القوات المسلحة

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى