أخبار الشرقيةسلايد

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة المصرية

وزارة الصحة بالشرقية يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة المصرية 1
وكيل وزارة الصحة بالشرقية يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة المصرية

كتبت | آلاء بربر

أدلي السيد الدكتور حسام أبو ساطي وكيل وزارة الصحة بالشرقية منذ قليل بصوته فى الإنتخابات الرئاسية ، بمقر اللجنة الانتخابية بمدرسة أبو ساطي الإبتدائية بمسقط رأسه بقرية العراقي مركز أبوحماد محافظة الشرقية.

ودعا وكيل الوزارة جميع العاملين بالقطاع الصحي وجميع المواطنين بمحافظة الشرقية بضرورة النزول والمشاركة في العرس الانتخابي لعام ٢٠١٨ .

وكانت الانتخابات الرئاسية قد انطلقت أمس الأثنين في تمام الساعة التاسعة صباحا وتستمر لثلاثة أيام، ويتنافس في الانتخابات «الرئيس عبد الفتاح السيسي» ورئيس حزب الغد «موسى مصطفى موسى».

ويحق لـ59 مليونًا و78 ألفًا و138 ناخبًا، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية، ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفًا و620 قاضيًا من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفًا و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات .

 

وزارة الصحة بالشرقية يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة المصرية 4 وزارة الصحة بالشرقية يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة المصرية 3 وزارة الصحة بالشرقية يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة المصرية 2

زر الذهاب إلى الأعلى