منوعات

وليد العاق ترند مواقع التواصل الاجتماعي ينتخب السيسي

وليد العاق

كتب | شادي زعبل

أصبح في أقل من 12 ساعة وليد العاق الكلمة الأكثر استخداماً  في مصر على فيس بوك وتويتر بسبب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكلمة أصبحت مصدر جدل كبير بين الشباب حيث أصبح البعض يبحث عن شخصية وليد وآخرين يبحثون عن اسم العائلة والبقية يداولون الصورة بشكل ساخر .

وتحمل الصورة : عائلة الشريف ما عدا العاق وليد الشريف يؤيدون ويبايعون السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية .

وليد العاق

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي الصورة بشكل ساخر مؤكدين أن كثرة لافتات دعم الرئيس في الانتخابات تدل على مبايعة العائلات المختلفة وغيرها من المعاني والتعليقات التي علقها الرواد .

وعلقت إحدى الصفحات التي تحمل اسم آهاااات فنون جميلة الزمالك: «نعلن نحن و قبل أي صفحة أخرى بخبر حصري، أن الابن العاق وليد الشريف ينتمي لكلية الفنون الجميلة،و خصوصا قسم العمارة. عاشت كلية الفنون الجميلة مربية الأجيال المنحرفة» .

وليد العاق

ليظهر فاجأة الحساب باسم وليد الشريف ناشراً بعض الكوميكسات التي انتشرت بسبب اسمه على الصورة التي صممها أخيه وعلق عليهم :« الله يخربيتك هتودوني في داهية أينعم أنا عيلة الشريف وأنا وليد وانا بردو معااقبس السيسي حبيبي الله يخربيتك أنا معرفش جبت الصور ولا اليفطة دي مش تبعنا هنتحبس يخربيتك والبنت بنت الجزمة اللي شتمت العيلة دي بس يلا الحمد لله بس بردوا هنتخب السيسي».

وليد العاق

ومع انطلاق أول أيام الانتخابات الرئاسية أمس الإثنين نشر وليد الشريف صور له أثناء المشاركة في الانتخابات بصورة فيها إصبعه ملوناً بالحبر الفسفوري معلقاً عليها : «عاوزين يوقعونا في بعض يا ريس انا انتخبتك وربنا ».

وليد العاق

وعاد شقيق وليد العاق عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مؤكداً أن الصورة ليست حقيقية قائلاً: مكنتش أعرف إنها هتنتشر بالغباء ده وتوصل أنها تبقى التريند الأول في مصر، هكذا علق محمد الشريف، مصمم الصورة على حسابه بموقع فيسبوك .

ونشر صورة مع التعليق تظهر خلفية برنامج الفوتوشوب مع الصورة التي سخر منها رواد فيس بوك وإجراءه تعديل عليها مع الصورة الحقيقة التي حذف منها جملة الابن العاق مؤكداً أنها كانت علي وجه السخرية .

وليد العاق

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى