أسعار وعملات

حساب توفير المستقبل البنك الأهلي المصري بدون مصروفات

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

كتبت | آلاء بربر

قام البنك الأهلى المصرى بطرح حساب توفير المستقبل الذى يستهدف توفير منتج ادخارى آمن لجذب شريحة جديدة من الأفراد غير المتعاملين مع الجهاز المصرفى.

الحد الأدني لحساب توفير المستقبل البنك الأهلي المصري 

يصدر حساب توفير المستقبل بحد أدني 500 جنيه وهو معفي من مصاريف فتح الحساب والمصاريف السنوية، وكذلك  مصاريف كشف الحساب ومصاريف إصدار بطاقة الخصم المباشر.

عائد حساب توفير المستقبل 

يوفر حساب توفير المستقبل عائد متزايد يصل إلى 10.75 % حسب الرصيد بالحساب حيث يتزايد سعر العائد بزيادة الرصيد المتوافر به، ويتم احتساب العائد بداية من رصيد 3000 جنيه،كما يمكن للعميل اختيار دورية صرف العائد والتي تتفاوت بين عائد شهري أو ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي، بالإضافة إلى خدمة التأمين على حياة العميل مجانا بحد أدنى 5000 جنيه وحد أقصى 100000 جنيه حسب رصيد الحساب.

أما في حالة الوفاة يتم تعويض العميل بما يعادل رصيد الحساب للشهر السابق للوفاة، كما يمكن للعميل الاشتراك بالفون كاش مجانا، والتي توفر العديد من الخدمات منها دفع الفواتير، شحن رصيد الهاتف المحمول، تحويل مبالغ مالية لمحافظ أخرى، استقبال حوالات خارجيه، سحب نقدي، حجز طيران، تجديد رخصة القيادة، الشراء عبر الانترنت، والتمتع بخدمات الأهلي نت مجانا التي توفر الإطلاع على كافة المعاملات والتحويل بين الحسابات داخل البنك الأهلي وخارجه.

ومن جانبه أفاد هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري أن تلك الخدمات تهدف إلى تدعيم ونشر ثقافة الشمول المالي التي تؤدي بدورها إلى تنمية الاقتصاد القومي وتحقيق الاستقرار المالي نتيجة لارتفاع مستوى المعيشة من خلال توثيق ثقافة الادخار لدى فئات المجتمع غير المتعاملة مع البنوك مع مراعاة تخفيض العبء على هؤلاء العملاء.

اقرأ المزيد

رفع رسوم الخدمات المصرفية وعمولات سحب المرتبات بالبنك الأهلي

نظام فوائد حسابات التوفير بالبنك الأهلي يوليو 2018

فروع البنك الأهلي المصري بمحافظة الشرقية

زر الذهاب إلى الأعلى