أخبار الشرقية

مصرع 4 فى حوادث الشرقية اليوم

مصرع 4 فى حوادث الشرقية اليوم
مصرع 4 فى حوادث الشرقية اليوم

كتبت | آلاء بربر

شهدت محافظة الشرقية على مدار الـ 24 ساعة الماضية مصرع 4 أشخاص فى حوادث مختلفة، حيث شهد مركز بلبيس مصرع فتاة سقطت من أعلي مصنع، كما لاقى طالب مصرعه صدمه قطار بالزقازيق، وفى مركز أبوكبير توفى طفل بعد سقوط ماء مغلي عليه، أما فى جزيرة سعود مركز ومدينة الحسينية لقي شاب مصرعه إثر تعرضه لصعق كهربائي، وتفاصيل ذلك كالآتي :

مصرع فتاة سقطت من أعلى مصنع ببلبيس

 

أرشيفية
أرشيفية

لقيت فتاة مصرعها، إثر سقوطها من أعلى مصنع تعمل به ببلبيس .

حيث تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية اخطارا من مركز شرطة بلبيس من نقطة مستشفى بلبيس العام بوصول المدعوة «هـ .م.م» 16 سنة عاملة جثة هامدة، إثر سقوطها من علو بالمصنع المشار إليه.

بالانتقال وسؤال المدعو «م .ع.ا.ا» 42 سنة مشرف عام بالمصنع، قرر حال قيام سالفه الذكر بوضع بعض الكراتين بالمصعد المخصص لنقل البضائع بالطابق الثانى اختل توازنها وسقطت أرضاً وتوفيت في الحال .

بسؤال والدها «م .م.ا.ع» 61 سنة بالمعاش ومقيم بذات الناحية، أيد ماجاء بأقوال سالف الذكر واتهم مسئولى المصنع بالاهمال، مما نتج عنه سقوطها ووفاتها ، تحرر عن ذلك المحضر اللازم.

مصرع طالب صدمه قطار بالزقازيق

مصرع شخص أرشيفية
مصرع شخص أرشيفية

لقي طالب مصرعه أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد بالزقازيق، حيث تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية إخطارا من مركز شرطة الزقازيق باصطدام قطار بشخص بناحية قرية الزنكلون دائرة المركز .

بالإنتقال والفحص تبين إصطدام القطار القادم من الزقازيق الي القاهرة بالمدعو «ح .ع.ح.م» 17 سنة طالب ومقيم الزنكلون دائرة مركز الزقازيق ووفاته في الحال حال عبوره من أسفل الشادوف بمزلقان سكة حديد الزنكلون .

بسؤال والده سائق ومقيم بذات الناحية أيد ما جاء بالفحص ولم يتهم أحد بالتسبب في الوفاة، تحرر عن ذلك المحضر.

تفاصيل مصرع طفل بسبب الماء المغلي بأبوكبير

تفاصيل مصرع طفل بسبب الماء المغلي بأبوكبير
تفاصيل مصرع طفل بسبب الماء المغلي بأبوكبير

لقى طفل مصرعه بسبب الماء المغلي بأبوكبير، حيث يعمل الطفل «محمد السيد ثروت» الذي يبلغ من العمر ١٢ عامًا، كهربائي في فترة الإجازة المدرسية ويقيم بالصوالحية التابعة لمركز أبوكبير.

أضاع الطفل 200 جنيه أخذها من صاحب العمل لشراء مستلزمات، فذهب صاحب العمل لشكوى الطفل عند والده حتى يقوم بمعاقبته، وبعدها اشتد النزاع بين الطفل ووالده بسبب المجنى عليه.

قام الطفل من أمام والده مسرعًا ليتجنب الضرب الذي يقع عليه، ولكن سقط عليه ماء مغلي وعلى الفور نقله والده إلى المستشفي ثم حُول إلى مستشفى ههيا للحروق، ولكن الطفل لقى مصرعه إثر ذلك.

مصرع شاب صعقاً بالكهرباء بالحسينية

 

مصرع شاب صعقاً بالكهرباء بالحسينية
مصرع شاب صعقاً بالكهرباء بالحسينية

لقي شاب مصرعه منذ قليل بجزيرة سعود مركز ومدينة الحسينية إثر تعرضه لصعق كهربائي أدي إلي وفاته.

توفي «محمد عادل مكاوي» 20 عاماً أثناء تأدية عمله، حينما كان يعمل بأحد بيوت سماكين الشرق، حيث كان متسلقاً على سلم بجانب مجرى مائي وبيده درل للحفر ، إذ به يسقط من أعلى السلم في مجرى الماء وبيده الدرل موصول بالكهرباء مما أدى إلي وفاته في الحال.

زر الذهاب إلى الأعلى