أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يفتتح عمارات الحديقة بالزقازيق

كتب | أحمد الدويري ، محمد عسله

في إطار إحتفالات محافظة الشرقية بعيدها القومي، قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بإفتتاح عمارتي الحديقة بمنطقة الزراعة بمدينة الزقازيق والتي تضم 56 وحدة سكنية و22 محل تجاري وتتكون من 7 طوابق وتترواح مساحة الوحدة مابين 132 و 146 متر بتكلفة إجمالية قدرها 12 مليون و 780 ألف والتي أعلنت إدارة صندوق الإسكان بالديوان العام عن طرحها للبيع بالمزاد العلني .

تفقد المحافظ الوحدات السكنية للإطمئنان على مستوى الإنشاء والتشطيب وللتأكد من مراعاتها لكافة التصميمات الهندسية والمواصفات القياسية والجودة في التنفيذ .

أكد محافظ الشرقية أن الدولة لا تألو جهداً في توفير الإعتمادات المالية اللازمة لإتاحة مسكن لائق مؤكداً أنه من أبسط حقوق المواطن أن يجد مسكن يعيش فيه .

شارك الإفتتاح اللواء «حسين الجندي» السكرتير العام والأستاذ «حامد هبيلة» السكرتير العام المساعد واللواء «السعيد عبد المعطي» مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية والمهندس «حامد علي حامد» وكيل وزارة الإسكان وعدداً من القيادات التنفيذية والمواطنين.

الشرقية يفتتح عمارات الحديقة بالزقازيق
محافظ الشرقية يفتتح عمارات الحديقة بالزقازيق
الشرقية يفتتح عمارات الحديقة بالزقازيق4
محافظ الشرقية يفتتح عمارات الحديقة بالزقازيق
الشرقية يفتتح عمارات الحديقة بالزقازيق5
محافظ الشرقية يفتتح عمارات الحديقة بالزقازيق

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى