ثقافة و فن

آخر ما كتبته غنوة قبل وفاتها على الفيس بوك

كتبت | شيماء أشرف

ممكن أنام ربع ساعة.. كان أخر مشاركتها عبر الموقع يومى 10 و 11 أكتوبر، أى قبل تعرضها لحادث السير ووفاتها بيوم واحد،البوست قبل الأخير لغنوة، والتى شاركت به أصدقائها مساء يوم 10 أكتوبر كان كالتالى: ” ممكن أنام ربع ساعة، ربع ساعة بس والنبى يا عقلى.. يخرب بيت التفكير”.

وفى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى، وقبل ساعات من تعرضها لحادث السير، كتبت غنوة بوست، متعلق بمنشورها السابق، حيث كتبت قائلةً: ” أنا نايمة من ساعة بوست الربع ساعة، انتو كلكوا دعتولى فى ساعة إستجابه ولا إيه”.

وجاءت التعليقات على هذين المنشورين من قبل أصدقاء غنوة، بعد نبأ وفاتها، مثيرة للشجن، حيث عبرت إحدى صديقاتها بقولها: “ارتحتى يا غنوة من التفكير.. ربنا يرحمك ويصبرنا على فراقك”.

وعلق أحمد جابر صديق غنوة بقوله: ” نامت على طول الله يرحمها ويصبر أهلها ويغفرلها ويدخله جنته الواسعة اللهم آمين”.

فيما علقت صديقتها أسماء أحمد بقولها: “أنا مش مصدقة ومصدومة يعنى مش هشوفك لايف تانى حظك كان قليل فى الدنيا دى ربنا يرحمك ويتجاوز عن سيئاتك اللهم اجعل قبرك روضه من رياض الجنه يا رب”.

تفاصيل حادث غنوة

يذكر أن أصيب الوسط الفنى بصدمة، بعد نبأ رحيل الفنانة الشابة “غنوة”، نجلة الموسيقار محمد على سليمان، والأخت غير الشقيقة للفنانة أنغام، بعد دخولها إلى إحدى مستشفيات التجمع الخامس، مساء أمس الجمعة، إثر إصابتها فى حادث سير.

غنوة
غنوة

زر الذهاب إلى الأعلى