ثقافة و فن

الدولة والضحايا في مقلب رامز جلال 2019

 

بدأت تسريبات مقلب رامز جلال في رمضان 2019 في الانطلاق، ليكون آخر المستجدات هو الكشف عن الدولة التي ستكون فخاً للنجوم هذا العام.

حيث أشارت التسريبات من مقلب رامز جلال في رمضان 2019، أنه اختار دولة اندونيسيا من أجل الإيقاع بالنجوم، ويعود سبب سفره لهذه البلد تحديداً هو أن ظروف المكان مناسبة مع الضيوف المقرر استقدامهم إلى برنامجه، إلى جانب صعوبة التكهن بأنهم عرضة لمقلب هناك، بحسب إرم نيوز.

وتردد أن رامز جلال سافر إلى اندونيسيا بالفعل مع فريق عمله، من أجل بدء تصوير أولى الحلقات هناك.

وفي نفس الصدد، بدأت تقارير صحفية تتحدث عن ضحايا رامز جلال في مقلبه في رمضان 2019، حيث يتردد أنه يعتزم إحضار الفنانة رانيا يوسف خاصة بعد الضجة الأخيرة التي أحدثتها بفضل فستان ختام مهرجان القاهرة، بحسب الوطن.

كما أشارت التقارير الصحفية أن رامز جلال يرغب أيضاً في الإيقاع بالفنانة دنيا سمير غانم والكابتن مدحت شلبي وعلي ربيع ومصطفى خاطر ومغني أغنية ديسباسيتو الشهيرة.

أما عن التنكر الذي سوف يعتمده رامز جلال، فسربت فكرته في وقت سابق، حيث يتردد أنه أطال شعره قليلاً وصبغه مع لحيته باللون الأبيض حتى يبدو رجلاً عجوزاً.

ومن المعروف أن الكثير من التسريبات تضرب مقلب رامز جلال دوماً قبل عرضه في رمضان، حتى أن البعض يشكك أنه هو من يقدم على هذا الأمر مع فريق عمله، حتى يبعد الشبهات عنه بمعلومات خاطئة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى