أخبار الشرقيةسلايد

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يقرر إعفاء مدير مستشفى الزقازيق العام من منصبه

2
اجتماع وكيل صحة الشرقية مع مديري المستشفيات

كتب | أحمد الدويري

قام الدكتور «هشام شوقي مسعود» وكيل وزارة الصحة بالشرقية بعقد اجتماع مع مديري الإدارات الصحية ، ومديري المستشفيات العامة والمركزية والنوعية بالمحافظة في حضور وكيل المديرية ، ومديري الإدارات الفنية المعنية بالمديرية.

حيث ناقش وكيل الوزارة الاستعدادات لتنفيذ المبادرة الرئاسية للقضاء علي فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية حملة ١٠٠ مليون صحة لغير المصريين اعتبارا من الغد في جميع مراكز محافظة الشرقية .

وقرر وكيل الوزارة أثناء الإجتماع إعفاء مدير مستشفي الزقازيق العام من مهام منصبه ، نظرا لمؤشرات الأداء ، والزيارات الإشرافية من المديرية على المستشفى ، وتكليف مدير عام الطب العلاجي ، ومدير إدارة المستشفيات بالمديرية بتسيير الأعمال لحين تكليف مدير جديد للمستشفى .

كما شدد وكيل الوزارة على تواجد فرق ثابتة للمبادرة الرئاسية بأماكن ظاهرة بجميع اللجان والمقرات الانتخابية الخاصة بالاستفتاء علي التعديلات الدستورية القادمة وأن تكون في مسار الناخبين ، مع الإستعداد لتطبيق كافة المعايير والتعليمات الخاصة بتجهيز المقرات الإنتخابية في الأماكن التابعة لمديرية الشئون الصحية بالشرقية .

3
اجتماع وكيل صحة الشرقية مع مديري المستشفيات
اجتماع وكيل صحة الشرقية مع مديري المستشفيات

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى