ثقافة و فن

3 منشورات تكشف الأسباب .. التفاصيل الكاملة الأزمة علي ربيع وزوجته

1555719094 326

كتب | أحمد الدويري

حالة من الجدل الشديد ، شهدها مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس، وذلك بعد إعلان زوجة الفنان علي ربيع عن نشوب أزمة كبيرة بينهما أدت إلى طردها من منزلها.

البداية عندما خرجت الزوجة على وسائل التواصل الإجتماعي بثلاثة بوستات تكشف عن الخلافات بين الزوجين وسط أنباء عن انفصالهم، و فى ظل تدخل والدته فى طردها من المنزل مع ابنتهما.

زوجة على ربيع : لو الاكونت بتاعى اتفقل اكيد هتكونوا عرفين مين

ونشرت ندى محمود عبر حسابها على فيس بوك عن أسباب الخلاف مع الفنان على ربيع تقول: أمك ثم أمك ثم أمك وان قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هى وبنتك متترددش يا قلب امك.. شكرا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة، لتعود وتنشر نفس البوست على خاصية الاستورى على انستجرام، مع تعليق “حسبى الله ونعم الوكيل، مع بوست أخر جاء فيه:”طبعا يا جماعة لو الاكونت بتاعى اتفقل اكيد هتكونوا عرفين مين اللى عمل كده.
يذكر أن الفنان على ربيع قد أعلن عن حفل زفافه من ندى محمود، بحضور نجوم الفن وذلك فى شهر سبتمبر من عام 2015، بعد أن تعرف على زوجته في أحد عروض البالية ونشأت قصة حب بينهما توجت بالزواج.

53738 ندى محمود تكشف سبب الخلاف مع الفنان على ربيع 37102 ندى محمود تلمح لإمكانية إغلاق حسابها على انستجرام

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى