أخبار الرياضة

هذا ما قالته الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح بعد مباراة هدرسفيلد

صلاح 9سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على ثنائية النجم المصري ولاعب ليفربول محمد صلاح بعد فوز فريقه على هدرسفيلد بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الآنفيلد ضمن منافسات الأسبوع الـ36 من مسابقة الدوري الإنجليزية.

وأصبح صلاح في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بـ21 هدفًا بفارق هدف عن زمليه الدولي السنغالي ساديو ماني والذي أحرز هدفين أيضًا أمام هدرسفيلد.

فوز ليفربول جعل الأخير يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 91 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي والذي سيواجه بيرنلي يوم الأحد المقبل ضمن مباريات نفس الأسبوع.

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز ما تناولته الصحف الإنجليزية عن ثنائية صلاح:

أرقام صلاح

قالت صحيفة ديلي ميل إن صلاح استطاع أن يتخطى حاجز الـ20 هدفًا مع ليفربول للموسم الثاني على التوالي بعدما سجل هدفين أمام هدرسفيلد.

وأضافت الصحيفة أن صلاح واصل أرقامه مع ليفربول بعدما أصبح في صدارة الهدافين مع الريدز بعدما سجل 69 هدفًا خلال 100 مباراة.

69 هدفًا في 100 مباراة

ذكرت صحيفة ذا صن أن صلاح أصبح يتربع على قائمة هدافي ليفربول بعد 100 مباراة حيث سجل 69 هدفًا بهدفيه أمام هدرسفيلد.

وأوضحت الصحيفة أن رغم ابتعاد صلاح عن الجوائز الفردية خلال هذا الموسم بجانب التشكيل الأمثل إلا أنه يواصل حفاظه على صدارة هدافي الدوري بعدما وصل للهدف الـ21.

صلاح ينضم للأساطير

أوضحت صحيفة ميرور أن محمد صلاح انضم لأساطير ليفربول بعد ثنائيته في مباراة هدرسفيلد ليسجل أكثر من 20 هدف لموسمين متتالين.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح أصبح اللاعب الثالث في تاريخ ليفربول يصل لـ20 هدف أو أكثر بعد الثنائي الإنجليزي روبي فاولر والأوروجوياني لويس سواريز لاعب برشلونة الحالي.

وأكملت الصحيفة أن رغم عدم تحقيق صلاح نفس عدد أهدافه في الموسم الماضي بعدما سجل 32 هدفًا إلا أنه حافظ على صدارة ترتيب الهدافين خلال الموسم الحالي أيضًا بـ21 هدف.

صلاح لم يتأثر

قالت صحيفة ديلي ستار إن رغم عودة محمد صلاح متأخرًا إلى تدريبات ليفربول بعد تواجده في نيويورك لحضور حفل أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم إلا أن مو لم يظهر عليه ملامح الإرهاق مع فريقه.

وأضافت الصحيفة أن صلاح وصل لهدفه الـ21 مع ليفربول ليتربع على صدارة ترتيب هدافي بريميرليج.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى