أخبار الرياضة

تطورات إصابة محمد صلاح

 

طبيعة إصابة محمد صلاح أمام نيوكاسل
إصابة صلاح أمام نيوكاسل

كتب | أحمد الدويري

حالة من الهلع والفزع انتابت جميع المصريين المحبين للنجم العالمي محمد صلاح، وذلك بعد سقوطه المخيف في مباراة الريدز مع نيوكاسل في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت.

حيث تعرض صلاح لإصابة في الرأس، خلال لقاء ليفربول ونيوكاسل، ما أدى إلى سقوطه أرضًا، قبل أن يخرج من الملعب محمولًا ليحل أوريجي بدلًا منه.

ويبدو أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، اقترب من الغياب عن مواجهة برشلونة في مباراة إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة التي لحقت به.

ويستضيف ليفربول منافسه برشلونة على ملعب أنفيلد بإنجلترا بعد غد الثلاثاء، بعدما خسر في لقاء الذهاب الذي أقيم في كامب نو بثلاثة أهداف نظيفة، مساء الأربعاء الماضي.

ويعاني صلاح من ارتجاج  إصابة خفيفة في الدماغ تستلزم الراحة من 48 إلى 72 ساعة مع المراقبة قبل إجراء فحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة بشكل دقيق، وهو ما يعني زيادة احتمالية عدم لحاقة بمباراة برشلونة.

وأوضح كلوب في تصريحات صحفية عقب اللقاء: «أن على الطبيب اتخاذ قرار وكان القرار خارج الملعب، عندما وصلنا كان يجلس في غرفة خلع الملابس يراقب اللعبة لقد كان بخير لكن علينا الانتظار لحين انتهاء الفحص الطبى».

ومن جانبه كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن عدم نقل النجم المصرى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول إلى المستشفى، عقب تعرضه.

يذكر أن صلاح سجل هدفًا لليفربول خلال المباراة التي انتهت بتفوق فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليستمر في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حتى الجولة الأخيرة.

وستبدأ منافسات كأس الأمم الأفريقية في 21 يونيو المقبل، وستستمر حتى 19 يوليو 2019.

 

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن إصابة محمد صلاح

قام رئيس اتحاد كرة القدم «هاني أبو ريدة» المنتبج الوطني بفتح خطوط اتصال مستمرة مع ليفربول من أجل الاطمئنان على حالة محمد صلاح لاعب ليفربول بعد الإصابة القوية التى تعرض لها أمس.

وذلك خلال مشاركته مع فريقه أمام نيوكاسيل فى المباراة التى أقيمت بينهما بملعب سانت جيمس فى إطار لقاءات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

كما قام «هاني أبو ريدة» بتوجيه الإطمئنان بشكل تام على حالة النجم المصري ومدى جاهزيته للمشاركة مع الفراعنة فى خوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها فى شهر يونيو المقبل بمصر.

وطالب رئيس اتحاد الكرة الجهاز الطبي للمنتخب بتقديم تقرير شامل لحالة صلاح ومدى جاهزيته لخوض المباريات.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=0peZ0o_ht98

 

إقرأ أيضًا:

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن إصابة محمد صلاح

فرص لحاق محمد صلاح بمباريات أمم أفريقيا

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى