ثقافة و فن

فيفي عبده أولى ضحايا رامز في الشلال

فيفي عبده أولى ضحايا رامز في الشلال
فيفي عبده في رامز في الشلال

كتب | شادي زعبل

حلت الراقصة المصرية فيفي عبده ضيفة في برنامج رامز في الشلال الذي يعرض في رمضان 2019 حيث كانت هي أولى ضحايا برنامج رامز في الشلال .

ويصور رامز في الشلال في إندونيسيا وسط شلالات اشتهرت به البلد الجميل حيث يخوض الضيف تحدي الشلال وتهجم عليه غوريلا يرتديها الفنان رامز جلال .

ونشرت الصفحة البوستر الدعائي للحلقة وكتبت عليه: انتظروا النجمة فيفي عبده في حلقة مليئة بالضحك والكوميديا في رامز في الشلال.

المقالب هي المفضلة لدى المصريين

وارتبط شهر رمضان لدى المصريين بشكل خاص والشعوب العربية بشكل عام، بمشاهدة الأعمال التليفزيونية المختلفة من مسلسلات وبرامج ترفيهية.

وتعتبر برامج المقالب من أكثر الأعمال التليفزيونية التي يتم متابعتها خلال شهر رمضان من كل عام، ليس في مصر فقط، ولكن في مختلف الدول العربية.

وتطورت برامج المقالب بشكل كبير، وخاصة في مصر، خلال السنوات الماضية، حيث تحولت من مجرد برامج بسيطة تقوم على أساس خداع المواطن العادي واختبار رد فعله إلى برامج ذات إنتاج ضخم تقوم على أساس خداع الشخصيات الفنية والرياضية والإعلامية الشهيرة.

وكانت قناة MBC مصر قد كشفت عن الإعلان الأول لبرنامج المقالب رامز في الشلال الذي يقدمه رامز جلال عبر شاشتها خلال شهر رمضان 2019.

بعد استعراض رامز لرعب ضحاياه من المقلب الذي أعده لهم، وجه في نهاية الإعلان رسالة للرد على منتقديه بعدم تقديمه جديد في برامج المقالب، قائلا: اللي يقولك رامز شطب خلاص، قوله تعالي كل أناناس.

وردد رامز بعض عبارات التحدي خلال الاعلان أيضا مثل، انا في المقالب وحش أنا الزعيم في الكار اللي هيقرب من ملعبي مش هيطلع عليه نهار.

وظهر رامز جلال خلال إعلان برنامجه رامز في الشلال وهو يفاجئ ضحاياه من النجوم وسط الغابة متنكرا في غوريلا، وذلك بعدما يواجهون مصيرا مرعبا في مياه الشلال ليجدونه في انتظارهم قبل أن يكشف لهم عن حقيقته ويضربونه.

ضحايا رامز في الشلال

ومن ضحايا مقلب رامز جلال الذين ظهروا خلال إعلان رامز في الشلال كل من أحمد رزق وفيفي عبده، والممثل أحمد فتحي، ولاعب النادي الأهلي حسين الشحات، وشهيرة، وسلوى خطاب، وندى بسيوني.

يشار إلى أن رامز جلال قدم في شهر رمضان الماضي برنامج المقالب رامز تحت الصفر.

ومن ناحية أخرى ينتظر رامز جلال عرض فيلمه سبع البرمبة في دور السينما، وتدور أحداث الفيلم حول زوجة تقوم بدورها جميلة عوض تفقد ثقتها في زوجها مما يسبب لها أزمة نفسية في حياتها، ويحاول الزوج ويقوم به رامز جلال اكتساب ثقتها من جديد من خلال اختلاق مواقف ليظهر فيها بطل ولكنه يفشل فيها مما يزيد من أزمتها النفسية.

وفي نهاية الأحداث يقع حادث حقيقي غير مدبر كعادته، يستلزم من الزوج أن يدافع عن زوجته، ويكون بطله ياسر جلال في ظهور خاص له في الفيلم، ويستعيد البطل ثقة زوجته.

فيلم سبع البرمبة تأليف لؤى السيد، وبطولة محمد عبد الرحمن، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، ومها أبو عوف ومن إخراج محمود كريم.

 

اقرأ أيضاً:

قلبي اطمأن يعالج طفل مصاب بالكلى في الموسم الثاني

رضا عبد العال يفاجئ الجمهور ويكشف حقيقة فبركة رامز في الشلال

تغيير موعد مسلسل كلبش 3 على قناة On E

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى