رمضانيات

قلبي اطمأن يعالج طفل مصاب بالكلى في الموسم الثاني

قلبي اطمأن يعالج طفل مصاب بالكلى في الموسم الثاني
قلبي اطمأن الموسم الثاني

كتب | شادي زعبل

عرضت اليوم قناة أبو ظبي الموسم الثاني من برنامج قلبي اطمأن والذي حقق نجاحاً باهراً في موسمه الأول في رمضان العام الماضي .

وبدأت الحلقة الأولى من برنامج قلبي اطمأن للموسم الثاني بسعيد صاحب الـ 14 عام اليتيم والمريض بالكلى ويحتاج إلى عملية عاجلة .

سعيد وأخوته الثلاثة لاجئين سوريين استقروا في الأردن من 5 سنوات وليس لهم أي مصدر دخل وتواصلوا مع الجمعيات لكي يوفروا لهم ثمن العلاج .

الأم تشكو هموم الحياة وتقول أن زوجها توفي بسوريا وترك لها 4 من الأبناء والبنات ولا يوجد عائل لهم فهربوا من الحروب والنازعات إلى الأردن .

وقام المجهول الذي يتواصل مع الحالات التي تحتاج إلى المساعدة والتي يتم عرضها ببرنامج قلبي اطمأن بتوفير مبلغ العملية لسعيد لكي يتمم علاجه.

شاهد الحلقة الأولى من برنامج قلبي اطمأن الموسم الثاني

قلبي اطمأن يعود إلى مشاهديه بعد أن شهد متابعة استثنائية على قنوات التواصل الاجتماعي الموسم الماضي، ليتيح لهم فرصة عيش تجربة اجتماعية مع شاب إماراتي اسمه غيث يبحث في أماكن مختلفة من العالم عن أناس ضاقت بهم الأرض، ليغير حياتهم نحو الأفضل.

وهو عمل يهدف إلى الإسهام في مساعدة بعض الأفراد، حيث تتنوع أشكال وألوان المساعدة بين المادية والعينية والمالية، بما يسهم في حل مشكلة الشخص وتمكينه وإدخال السعادة إلى قلبه.

وحرص غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن في مقدمة الحلقة الأولى للبرنامج في موسمه الثاني الذي يذاع خلال شهر رمضان 2019 أن يكشف بعض الحقائق.

وقال غيث أن البرنامج يأتي ضمن مبادرات الأمير محمد بن راشد آل مكتوم لمساعدة الآخرين في كل دول العالم العربي والإسلامي .

بالإضافة إلى التعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي وكشف لأول مرة أرقاماً للتواصل والتبرع وأن ما فعل ذلك هو رد فعل الجماهير على البرنامج .

ووضح غيث أن هناك تحسينات وبعض التغييرات طرأت في البرنامج لإخفاء معالم مساعدته للمحتاجين والظهور بشكل أفضل من العام الماضي .

كما أكد أن فريق إعداد برنامج قلبي اطمأن عكف طوال المدة السابقة على الكثير من الحالات التي تحتاج إلى المساعدة لينتقيها بعناية .

وأعلنت قناة أبوظبى AD TV على صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن عرضها لحلقات برنامج قلبي اطمأن الجزء الثانى على شاشتها حصريا. ومن الممكن ان تقوم قنوات اخرى بنقل الحلقات ولكن حتى الآن حازت قناة ابوظبى بحقوق بث البرنامج.

تردد أبو ظبي

على قمر نايل سات تعمل القناة على تردد 12467 معدل ترميز 27500 استقطاب أفقي.
ايضا على التردد 11938 معدل الترميز 27500 استقطاب رأسي.
على قمر بدر تعمل القناة على التردد 11804 معدل الترميز 27500 الاستقطاب أفقي.

موعد عرض قلبي اطمأن

توقيت مصر توقيت السعودية توقيت الامارات
4:10 مساءا 5:10 مساءا 6:10 مساءا
اقرأ أيضاً:

فيفي عبده أولى ضحايا رامز في الشلال

رضا عبد العال يفاجئ الجمهور ويكشف حقيقة فبركة رامز في الشلال

تغيير موعد مسلسل كلبش 3 على قناة On E

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى