أخبار الشرقيةسلايد

مستقبل وطن بالشرقية: ندعم الكادر الحزبي الذي يثبت قدرته على ممارسة السياسة بشكل جيد

وطن بالشرقية2كتب| أحمد الدويري

عقدت أمانة شئون المجالس الشعبية المحلية لحزب مستقبل وطن بالشرقية اجتماعا تنظيميا طارئا برئاسة الأستاذ «عمرو شعلان» أمين الأمانة بالمحافظة.

والذى أكد بأن الحزب وضع استراتيجية لإدارة أمانة شئون المحليات معتمدًا على التثقيف واثقال درجة الوعي والفكر، لتليق بمكانة وحجم حزب سياسي بقوة مستقبل وطن، قادر على تحقيق طموح أعضائه، وتلبية متطلبات المجتمع المصري بصفة عامة والشارع الشرقاوي خاصا.

مضيفًا أن هناك معايير لاختيار مرشحي وكوادر حزبية تقود المحليات، المزعم اجرائها خلال الفترة القادمة.

طبقًا للشروط التي يضعها الحزب، في مقدمتها تقيمه لمرشحيه من حيث درجة التثقيف السياسي، والتواجد ودرجة القبول لدي الشارع من خلال التواصل المباشر مع المواطنين لحل مشاكلهم، والوفاء بأدوارهم عقب نجاحهم في الانتخابات.

قال الدكتور «محمد سليم»، الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية، إنه جاري الإنتهاء من كافة تشكيلات مراكز ومدن وقرى المحافظة.

وذلك بعد أن تم إجرأ تغيرات مُرضية بعدد من المواقع الحزبية بإضافة شخصيات اثبتت وجودها وتأثيرها بالشارع الشرقاوي خلال الفترة السابقة، موضحًا بأن هناك أسس ومبادئ يعمل الحزب من خلالها ولا يمكن تجاهلها او المجاملة فيها.

كما أكد «سليم» بأن الحزب يسعى لتمكين الشباب والمرأة، وذوي الاحتياجات، والعمال من خلال التأهيل، ومن يثبت قدرته على ممارسة دوره بشكل جيد في خدمة المواطنين وامتلاك آليات التواصل معهم، يتم تصعيده فورًا.

موضحًا بأن هناك توجيهات لكافة الأمانات النوعية بالمحافظة، والفرعية بكافة المراكز والمدن لإعداد دورات لاختيار كوادر من خلال التنسيق مع أمانة التدريب والتثقيف.

مؤكدًا بأن الحزب بصدد انطلاق أكبر دورة تدريب سياسي ستشهدها محافظة الشرقية خلال الفترة القادمة، ومن يثبت تواجده واجتيازه سيكون محل اهتمام ومتابعة.

وطن بالشرقية
وطن بالشرقية4

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى