ثقافة و فن

شقيقة ريهام سعيد تكشف مفاجأة عن مرض الإعلامية

ريهام سعيد
ريهام سعيد

كتب | أحمد الدويري

ردت شقيقة الإعلامية ريهام سعيد، على ما أثير خلال الفترة الماضية بشأن إعلان شقيقتها إصابتها بمرض من الممكن أن يؤدي إلى وفاتها.

حيث كتبت  منشور عبر صفحتها قالت فيه: ريهام عندها ميكروب شديد في الأنف من الداخل والخوف أنه يطلع على العين والمخ، حاجة ملهاش أي علاقة بالجلد واضطرت أن تخضع لعملية دقيقة، هي الآن بتخضع لعلاج مكثف وإذا لم يكن هناك تحسن هتسافر إن شاء الله للتأكد من العلاج الصحيح وإن شاء الله بإدن الله تقوم بالسلامة.

اقرأ أيضًا منع الزيارة عنها تطورات جديدة لحالة ريهام سعيد الصحية

وأضافت: صحيح لبعض الپوستات الخاطئة موضوع إن جالها ميكروب في الجلد يؤدي إلى تساقط الجلد ده كلام مش صحيح خالص أو إنه جالها نفس فيروس مايكل جاكسون وإن جلدها هيتساقط ومرض خطير والكلام ده من وحي خيال بعض الناس، بلاش التزايد في الكلام وتأليف الأخبار اللي بتدمر أسرة كاملة.. يعني لما يتكتب خبر وصية ريهام سعيد الأخيرة قبل وفاتها الناس دي مش بتفكر إن ريهام ليها أم وأب وأخوات وأولاد ممكن ينهاروا لما يقروا خبر زي ده وإلا هو سبق صحفي وطز في أي حاجه تانية.

 

شقيقة ريهام سعيد
شقيقة ريهام سعيد

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى