أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يفتش على وزن رغيف العيش بمشتول السوق

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية يزور مخابز مشتول السوق

كتب | شادي زعبل

في ساعة مبكرة من صباح اليوم فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مخابز مدينة مشتول السوق للإطمئنان على سير العمل بها والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ومراعاته للمواصفات من حيث الجودة والوزن المقرر والوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من المواطنين.

شدد المحافظ على نظافة المعدات المستخدمة في تجهيز الخبز و الأدوات المستخدمة في وزن الرغيف و استفسر من الأهالي عن مدى رضاهم عن جودة الخبز المقدم وتوافره منعا لحدوث أي تلاعب او إستغلال لهم .

اقرأ أيضاً: محافظ الشرقية يستجيب لشكاوي أهالي كفر صقر

وجه محافظ الشرقية مدير مديرية التموين بالمتابعة المستمرة لسير العمل بالمخابز و التأكد من الإلتزام بحصص الدقيق المقررة لها و تقديم خبز جيد للمواطن مع إلزام مفتشين التموين بالمرور اليومي على المخابز وتحرير محاضر للمخالفين لضمان وصول الخبز المدعم لمن يستحقه .

كما قام محافظ الشرقية بجولة تفقدية سيرًا على الأقدام داخل شوارع المدينة للوقوف على مستوى نظافة الشوارع و التأكد من رفع الإشغالات و الأكشاك المخالفة من الطرق الرئيسية و تهيئة الطريق أمام حركة السيارات و عبور المواطنين .

الشرقية يزن رغيف العيش بأفران مشتول السوق 1
محافظ الشرقية يزن رغيف الخبز في الأفران
محافظ الشرقية
محافظ الشرقية يزور مخابز مشتول السوق
محافظ الشرقية
محافظ الشرقية يزور مخابز مشتول السوق
الشرقية يزن رغيف العيش بأفران مشتول السوق 4
محافظ الشرقية يزور مخابز مشتول السوق

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى