أخبار العالمسلايد

الأوقاف تفتح باب التقدم للحصول على تصريح الخطابة

رد مفاجئ من الأوقاف بعد مقتل إمام المسجد أثناء صلاة الجمعة
وزارة الأوقاف

كتب | أحمد الدويري

أعلنت وزارة الأوقاف اليوم عن فتح باب التقدم للراغبين في استخراج تصريح خطابة جديد، وذلك بنظام المكافأة ،أو تطوعًا.

وشمل القرار جميع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في التخصصات الشرعية والعربية بجميع الجامعات ، ولجميع خريجي جامعة الأزهر الشريف من العاملين بالمعاهد الأزهرية أو أية جهة تتبع الأزهر الشريف .

وعن شروط القبول أعلنت اجتياز الاختبارات أو المقابلات المقررة ، وتجرى الاختبارات تحريريًّا وشفويًّا لجميع المتقدمين عدا درجة أستاذ مساعد فصاعدًا فتجرى لهم مقابلة شخصية مع تقديم صورة من السيرة الذاتية ونسخة كاملة من مؤلفاته عند المقابلة.

اقرأ أيضًا الأوقاف تعلن مد الحجز لشقق الإسكان الاجتماعي

وكانت الأوقاف أعلنت صباح اليوم فتح باب التقدم للراغبات في استخراج تصريح واعظة جديدة متطوعة، لجميع عضوات هيئة التدريس ومعاونيهم في التخصصات الشرعية والعربية بجميع الجامعات المصرية ، ولجميع خريجات جامعة الأزهر الشريف من العاملات بالمعاهد الأزهرية أو أية جهة تتبع الأزهر الشريف .

واشترطت القبول باجتيازهن الاختبارات أو المقابلات المقررة، وتجرى الاختبارات تحريريًّا وشفويًّا لجميع المتقدمات عدا درجة أستاذ مساعد فصاعدًا فتجرى لهن مقابلة شخصية مع تقديم صورة من السيرة الذاتية ونسخة كاملة من مؤلفاتهن عند المقابلة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى