أخبار الشرقية

حبس طالبة بجامعة الزقازيق لبيعها تذاكر إحدى الحفلات

الزقازيق
صورة أرشيفية

كتب | شادي زعبل

قررت نيابة الزقازيق قرار بحبس طالبة بالجامعة 4 أيام على ذمة التحقيق لبيعها تذاكر منسوب صدورها لإقامة حفل غنائي لفريق الدخلاوية بالصالة المُغطاة.

وكان اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية تلقى اخطاراً يفيد وصول بلاغ من أستاذ بكلية التربية الرياضية بجامعة الزقازيق وعضو مجلس إدارة وحدة الكفاءة البدنية بالكلية، يتضرر فيه من نشر إعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منسوب صدوره زورًا للوحدة، بشأن إقامة مهرجان غنائي لفريق الدخلاوية بالصالة المُغطاة باستاد الجامعة.

وأوضح في البلاغ، أن الإعلان حدد سعر 120 جنيها لبيع التذكرة وذلك بجوار بوابة حديقة المصرية بلازا بمدينة الزقازيق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3782 إداري ثانٍ الزقازيق لسنة 2019.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط «ش.م.ت» 22 سنة، طالبة بكلية التجارة بجامعة الزقازيق، مُقيمة بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية؛ لبيعها تذاكر الحفل.

وبمواجهتها أقرت بحصولها على التذاكر من «م.ع.أ» صاحب شركة دعاية وإعلان، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسها على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار صاحب الشركة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى