أخبار الرياضة

تعليق ناري من وزير الشباب والرياضة بعد خروج منتخب مصر من الأمم الأفريقية

صبحي
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

كتب | أحمد الدويري

في أول تعليق له، عبر الدكتور «أشرف صبحي»، وزير الشباب والرياضة، عن حزنه الشديد لخروج المنتخب الوطني من دور الـ 16 لبطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري.

وذلك بعد الهزيمة مساء السبت أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة، مقدما الاعتذار للجماهير المصرية على تلك الفترات الصعبة.

وقال الوزير إنه ينتظر وصول استقالات مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى مكتبه من أجل الموافقة عليها فورا، والبدء في تحديد البديل مع الالتزام الكامل بلائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

اقرأ أيضًا هذا ما حدث في فندق إقامة المنتخب بعد الخروج المهين

ووجه وزير الرياضة الاعتذار للجماهير المصرية، مؤكدا أن الدولة لم تبخل على المنتخب أو بطولة الأمم الأفريقية بأي شيء من أجل إنجاحها وظهورها بالشكل المشرف، إضافة إلى منافسة الفراعنة على التتويج بها.

وكان منتخب مصر قد خسر من نظيره الجنوب إفريقي بهدف في الوقت القاتل، وخرج من دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 ، بعد آداء باهت في الـ4 مباريات التي خاضها.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى