أخبار الرياضة

بيان هام من بيراميدز بشأن المدير الفني الجديد

بيراميدز

كتب | أحمد الدويري

أعلن نادي «بيراميدز» عبر بيان على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، حول موعد إعلان اسم المدير الفني الجديد للفريق في الموسم المقبل، خاصة أنه سيشارك في بطولة إفريقيا.

وجاء نص البيان كالتالي:«يعقد مسؤلو بيراميدز في الثانية ظهر الغد، مؤتمر صحفي في قاعة المؤتمرات في ملعب الدفاع الجوي للإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للفريق في الموسم المقبل» .

وقد أكدت بعض التقارير أن الفرنسي سباستيان ديسابر، هو المدير الفني المنتظر لتدريب الفريق بعد انتهاء تعاقده مع منتخب أوغندا عقب خروجه من ثمن النهائي بعد الخسارة من السنغال 1- 0

اقرأ أيضًا مالك بيراميدز الجديد يوجه رسالة لتركي آل الشيخ

يذكر أن بيراميدز، احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري في أول مشاركاته في الدوري المصري، وانشاءه على يد رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ قبل بيعه منذ أيام إلى سالم الشامسي رجل الأعمال الإماراتي.

وكان «سباستيان ديسابر» قد أعلن قبل ذلك أنه تلقى العديد من العروض لتدريب العديد من أندية الدروري الممتاز وكان على رأسها قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ، إلا أنه أرجأ إعلان قراره لحين الإنتهاء من غمار البطولة الأفريقية 2019 والمقامة حاليا على أرض الكنانة مصر خلال الفترة من 21 الماضي وحتى 19 من الشهر الجاري .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى