أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يحل ٦٨٥ شكوى للمواطنين

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية في جولة

كتب | شادي زعبل

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة الإهتمام بحل مشاكل وشكاوى المواطنين من خلال التواصل مع الجهات المعنية لفحصها وحلها فورا مشيرا إلى أنه تم تخصيص يوم الإثنين من كل أسبوع للقاء المواطنين والإستماع لمشاكلهم و شكواهم بحضور مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

كما وجه محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتخصيص يوم في الإسبوع بكل مركز ومدينة وحى لإستقبال المواطنين وحل مشاكلهم والتعرف على أرائهم ومقترحاتهم لتطوير منطومة العمل وتحسين مستوي الأداء.

اقرأ أيضاً: محافظ الشرقية يعلن إنشاء 116 مدرسة جديدة

ومن جانبه أوضح الاستاذ عبدالله حسني مدير إدارة خدمة المواطنين أن مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام استقبل خلال شهر يونيو ٧٤٨ شكوى تم الرد على ٦٨٥ منها بنسبة بنسبة 91 % بالتنسيق مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية ومراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام وجاري الإنتهاء من الرد على الشكاوى المتبقية مشيرا إلى أن توجيهات محافظ الشرقية سرعة الرد والإستجابة وحل مشاكل المواطنين وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لهم وانجازها بأقصى سرعة وتقديمها للمواطن بشكل لائق.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى