أخبار الشرقية

حملة على سائقي التاكسي بالزقازيق للتأكد من تطبيق التعريفة

الزقازيق
حملة على سائقي التاكسي بالزقازيق

كتب | شادي زعبل

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مدير إدارة المرور بالتنسيق مع مدير الإدارة العامة للمواقف ومدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام بشن حملات مفاجئة على سائقي سيارات الأجرة التاكسي بمدينة الزقازيق للتأكد من تطبيق تعريفة الركوب الجديدة والإلتزام بفتح البنديره وتشغيل العداد والإنتظار وعدم السماح بإستغلال المواطنين.

وتنفيذاً لتعليمات محافظ الشرقية شنت إدارة المرور بالتنسيق مع إدارتي المواقف والمتابعة الميدانية حملات على قائدي سيارات الأجرة بمدينة الزقازيق .

وأسفرت الحملة بـ الزقازيق عن ضبط عدد من سيارات التاكسي المخالفة مابين مخالفات متنوعة عدم تشغيل العداد – عدم الإلتزام بتعريفة الركوب وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضاً: حملة مكبرة لإغلاق الكافيهات الغير مرخصة بالزقازيق

طالب المحافظ المواطنين بالتعاون مع إدارتي المرور والمواقف وتحمل مسئولياتهم وعدم الإستجابة لإبتزاز السائقين والإبلاغ فوراً عن المخالفين على الأرقام الآتية : – الخط الساخن للمرور2262250 – الإدارة العامة للمواقف 2315974 – غرفة الأزمات والكوارث 2303693 – بوابة الشكاوى الحكومية 16528.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر قراراً بتشكيل لجان فرعية بكل مركز ومدينة تقوم بالمرور الدوري على الأسواق ومحطات الوقود والمواقف العامة ومستودعات الغاز والمخابز للتأكد من توافر كافة الإحتياجات الأساسية والضرورية للمواطنين من السلع الغذائية ومواد الوقود والبترول ومتابعة إستقرار الأوضاع بالمواقف وإلتزام السائقين بتعريفة الركوب وعدم السماح بإستغلال المواطنين بزيادة الأسعار عن الأسعار المقررة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

الزقازيق
حملة على سائقي التاكسي بالزقازيق
الزقازيق
حملة على سائقي التاكسي بالزقازيق

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى