أخبار الرياضة

قائمة الأهلي المبدئية لدوري أبطال إفريقيا

عرض مغري لنجم الأهلي بمبلغ خيالي
الأهلي

كتب | أحمد الدويري

استقر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على القوام الرئيسي للقائمة الإفريقية التي سيتم قيدها في الاتحاد القاري لمشاركة أبناء القافلة الحمراء في النسخة المقبلة لدوري أبطال إفريقيا.

وشهد معسكر إسبانيا نقاشا واسعا ما بين الجهاز الفني انتهى إلى الاستقرار على 25 لاعبًا في القائمة الأولية قبل حسم باقي المواقع فى الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا الزمالك يوجه رسالة نارية لكهربا

حيث أن الجهاز الفني بشكل نهائي استقر على: ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلى لطفي وشريف إكرامي ومعهم أحمد فتحي ومحمد هاني وياسر إبراهيم وسعد الدين سمير وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وحسام عاشور وحمدي فتحي وهشام محمد وصالح جمعة وناصر ماهر وجونيور أجايي ورمضان صبحي وعمار حمدي وحسين الشحات ووليد سليمان وصلاح محسن ومروان محسن ووليد ازارو.

ومن المنتظر أن يتم قيد المالي اليو ديانج الذي تم التعاقد معه أخيرا فى القائمة عند فتح باب القيد المحلي 29 يوليو الحالي بينما لا يزال موقف الأنجولى جيرالدو غامضا في ظل الرغبة الفنية بخروجه للإعارة بينما يتمسك الجهاز بأحمد الشيخ اما بالنسبة لهشام محمد فرغم الاتفاق على قيده ولكن لا يزال الغموض يكتنف موقفه تماما.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى