أخبار العالم

موعد وشروط التظلمات على نتائج الثانوية الأزهرية 2019

طلاب الثانوية الأزهرية بالشرقية

كتب | أحمد الدويري

أعلن الشيخ «صالح عباس» وكيل الأزهر الشريف، عن بدء تظلمات الثانوية الأزهرية الأربعاء المقبل، وقال عباس خلال المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم بمشيخة الأزهر لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية: قطاع المعاهد عمل خلال العام الحالي على توثيق الامتحانات الشفوي بالصوت والصورة للتحكم فيها وإعطاء كل طالب حقة، ونسعى لتحقيق المساواة والفرص بين الطلاب، وتظلمات الثانوية الأزهرية ستبدأ يوم الأربعاء القادم ولمدة شهر، وقيمة الرسوم ١٠٠ جنيه لكل مادة.

كما وجه وكيل الأزهر الشيخ أحمد عبدالعظيم، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية، بإجراء الاستعدادات اللازمة لتلقي الطعون وتجهيز الغرف الخاصة بأعمال الطعون الإلكترونية بالإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، تخفيفًا على الطلاب من أعباء السفر والتكاليف.

يذكر أن مشيخة الأزهر الشريف، تعقد مؤتمرًا صحفيًا، اليوم لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، وشهادة الشعبة الإسلامية، بالإضافة لاعتماد نتيجة الشهادة الثانوية بمعهد غزة.

اقرأ أيضًا رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس

كان الدكتور أحمد الطيب، قد أجرى اتصالًا هاتفيًا، أمس السبت، من ألمانيا حيث يجري فحوصات طبية، بأوائل الثانوية الأزهرية لتهنئتهم بالنجاح والتفوق، وحثهم على مواصلة الاجتهاد والتفوق، كما هنأ الطيب، أسر الطلاب الأوائل وقدم لهم الشكر على ما قدموه لأبنائهم من جهد ودعم حتى يصلوا لهذا المستوى.

وأناب شيخ الأزهر، الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر، في اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم الأحد.

أعلن الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، عن بدء تظلمات الثانوية الأزهرية الأربعاء المقبل، وقال عباس خلال المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم بمشيخة الأزهر لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية: قطاع المعاهد عمل خلال العام الحالي على توثيق الامتحانات الشفوي بالصوت والصورة للتحكم فيها وإعطاء كل طالب حقة، ونسعى لتحقيق المساواة والفرص بين الطلاب، وتظلمات الثانوية الأزهرية ستبدأ يوم الأربعاء القادم ولمدة شهر، وقيمة الرسوم ١٠٠ جنيه لكل مادة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى