أسعار وعملات

الدولار يستقر أمام الجنيه في بداية تعاملات الأسبوع

9 بنوك تخفض سعر الدولار لأقل من 17جنيه لأول مرة
الدولار

كتب | أحمد الدويري

نقدم لكم أسعار الدولار اليوم الأحد 14 يوليو 2019 ، حيث يبحث العديد من المتابعين عن الأسعار مقارنة بالجنيه المصري، وذلك في عدد من البنوك.

حيث استقرت أسعار صرف الدولار خلال تعاملات اليوم الأحد أمام الجنيه المصري، في بداية تعاملات الأسبوع، بعد أن شهدت تراجعا خلال الفترة الماضية، وفقدت العملة الخضراء أكثر من 120 قرشًا منذ بداية العام الحالي.

اقرأ أيضًا أسعار الدولار أمس

وثبت سعر الدولار في البنك الأهلي المصري وبنك مصر عند ١٦،٥٧ جنيه للشراء، ١٦،٦٧ جنيه للبيع، وفي البنك التجاري الدولى عند ١٦،٥٥جنيه للشراء، ١٦،٦٥ جنيه للبيع.

وسجل سعر الدولار في البنك العربي الإفريقي الدولي، ١٦،٥٦جنيه للشراء، ١٦،٦٦ جنيه للبيع، وفي بنك الإسكندرية ١٦،٥٥ للشراء، ١٦،٦٥ جنيه للبيع، في حين بلغ سعره في البنك الأهلي اليوناني ١٦،٥٦جنيه للشراء، و١٦،٦٦جنيه للبيع.

وكانت قد شهدت أسعار العملات العربية مقابل وفقًا لمتوسط الأسعار المعلنة من البنك المركزى المصرى فسجل سعر الريـال السعودي نحو 4.4164 جنيه للشراء ، و4.4432 جنيه للبيع

وسجل سعر الدينار الكويتى نحو 54.4229 جنيه للشراء ، و54.7965 جنيه للبيع ، وسعر الدرهم الإماراتى نحو 4.5089 جنيه للشراء، و4.5370 جنيه للبيع.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى