أخبار الشرقيةسياسة

الشرقية تستعد لاستقبال الرئيس السيسي بعد قليل

السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

كتب | أحمد الدويري

تستعد محافظة الشرقية لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد قليل، وذلك لتخريج دفعة جديدة من معهد ضباط صف المعلمين بأبوحماد.

حيث استعدت الأجهزة الأمنية لاستقبال الرئيس، ومن المفترض حضور رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس النواب، وعدد من الوزراء وأعضاء البرلمان والمحافظين.

اقرأ أيضًا الرئيس السيسي يصل الشرقية لتخريج دفعة جديدة من معهد ضباط الصف

أنشأ ضباط الصف المعلمين عام 1954 فى مدينة منقباد فى محافظة أسيوط، وتم نقله في معسكر عرابي بأبوحماد في 1955، كما شهد المعهد عدة تطويرات، حيث كان يسمى من قبل مدرسة ضباط الصف، وبعد تطويره عام 2012 – 2013 أصبح يسمى بمعهد ضباط الصف المعلمين.

يختص المعهد بنظمه وبرامجه لتخريج ضباط الصف الذين تفتقر إليهم القوات المسلحة، ويتخرج من المعهد الآلاف من ضباط الصف الذين يوزعون على كثير من التخصصات المختلفة. ويمثل معهد ضباط الصف للقوات المسلحة الآن ضلعاَ رئيسياَ في منظومة التأمين الفنى والعملي للقوات المسلحة وذلك لإعتمادها على خريجى المعهد في المحافظة على الكفاءة الفنية لأسلحتها ومعداتها حتى تبقى القوات المسلحة الدرع الواقى لأمن وسلامة الوطن.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى